بيانات صحفية

إيزي تاكسي تعلن شراكتها مع جمعية زهرة لسرطان الثدي في أكتوبر

إيزي تاكسي تعلن شراكتها مع جمعية زهرة لسرطان الثدي في أكتوبر

مشاوير مجانية من إيزي تاكسي وفحوصات مجانية من جمعية زهرة لسرطان الثدي للمستخدمين الإناث

جمعية زهرة لسرطان الثدي

الرياض، المملكة العربية السعودية: تكريما لشهر التوعية بسرطان الثدي ومن أجل إحداث فرق في مكافحة هذا المرض المزمن، أعلنت شركة إيزي تاكسي شراكتها مع جمعية زهرة لسرطان الثدي المشهورة لمنح جميع المستخدمين الإناث مشاوير مجانية للذهاب والقيام بفحوصات مجانية لسرطان الثدي في مستشفيات مختارة في جدة والرياض.

يوجين بريكسيوس، المدير العام لشركة إيزي تاكسي في المملكة العربية السعودية يقول بمناسبة هذه الشراكة: ” نحن فخورون بشراكتنا مع جمعية كبيرة وملهمة كجمعية زهرة لسرطان الثدي التي تعطي المرأة فرصة للكشف المبكر عن أي مرض من خلال توفير الخدمات التثقيفية و الدعم. ومن المهم تسليط الضوء عليه إحتراما وتقديرا لكل مريض خسر مرة معركة البقاء على قيد الحياة أو ما زال يحارب.”

ومن الجدير بالذكر أن هذا العرض صالح لغاية آخر شهر أكتوبر ويشمل بعض المستشفيات في الرياض كالبرنامج الوطني للكشف المبكر عن السرطان ومركز عبد اللطيف للكشف المبكر ومركز الشيخ محمد حسين العامودي للتميز في الرعاية الصحية لسرطان الثدي في جدة. يمكن للمستخدمين الإناث الإستفادة من هذا العرض من خلال طباعة الكوبون المجاني التي سنرسله على بريدهن الإلكتروني المسجل باسم إيزي تاكسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى