فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من يوليو 2016

تصدر فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي The Secret Life of Pets إيرادات شباك تذاكر صالات السينما في أمريكا الشمالية بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهو فيلم The Legend of Tarzan الذي جاء في المركز الثاني، فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم الأنيميشن Finding Dory.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من يوليو 2016

 

10. Sultan

أفلام بوكس أوفيس

في المركز العاشر حل فيلم هندي جديد يروي قصة مصارع يحاول استعادة أمجاده بعد تدهور مسيرته. جمع الفيلم إيرادات وصلت إلى 3.4 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة سلمان خان، وأنوشكا شارما، ورانديب هودا.

9. The Shallows

أفلام بوكس أوفيس

أما تاسعاً فقد حل فيلم The Shallows الذي يتناول قصة راكبة أمواج تهاجمها سمكة قرش كبيرة. جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 45.8 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بليك ليفلي، وأوسكار خاينادا، وانجيلو خوسيه.

 

8. Independence Day: Resurgence

أفلام بوكس أوفيس

وفي المركز الثامن جاء فيلم الأكشن والخيال العلمي Independence Day: Resurgence، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 91.6 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 5.6 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ليام همسورث، وجيف غولدبلوم، وبيل بولمان.

 

7. The BFG

أفلام جديدة

تلاه فيلم الفنتازيا والمغامرة The BFG، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 38.9 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 7.0 على موقع imdb.

 

6. Central Intelligence

أفلام جديدة

حافظ فيلم Central Intelligence على ترتيبه في المرتبة السادسة حاصداً 8 مليون دولار من عائدات هذا الأسبوع، و108.2 في مجمل الأسابيع الأربعة. وحصل على تقييم 6.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة دواين جونسون “ذا روك”، كيفن هارت، دانييل نيكوليه.

 

5. The Purge: Election Year

أفلام جديدة

كان المركز الخامس من نصيب فيلم The Purge: Election Year، وهو عبارة عن تتمة لجزئيين سابقين عن حكومة تقرر اعتماد “فترة سماح” سنوية مدتها 12 ساعة يُسمح خلالها ارتكاب الجرائم بكافة أشكالها، وذلك في مسعى لتخفيف معدلات الجرائم والبطالة. حقق الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 58.8 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.6 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة فرانك غريللو، إليزابيث ميتشيل، وميكلتي ويليامسون.

 

4. Mike and Dave Need Wedding Dates

أفلام جديدة

في المركز الرابع جاء في فيلم الكوميديا Mike and Dave Need Wedding Dates، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 16.6 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة زاك إيفرون، وآدم ديفاين.

 

3. Finding Dory

فيلم Finding Dory

تراجع فيلم الأنيميشن Finding Dory إلى المركز الثالث هذا الأسبوع، وقد حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 423.0 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.9 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم  ألين دي جينيريس، ألبرت بروكس، إد أونيل.

 

2. The Legend of Tarzan

فيلم طرزان

المرتبة الثانية كانت من نصيب فيلم The Legend of Tarzan، الذي يروي مغامرات طرزان (الكسندر سكارسجارد) بعد سنوات عدة من تعرفه على جاين ( مارغو روبي) عندما أصبح يعيش في لندن، لكنه اقتنع بالعودة إلى الكونغو. حقق الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 81.8 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.9 على موقع imdb.

 

1. The Secret Life of Pets

فيلم الحياة السرية للحيوانات الأليفة

يروي هذا الفيلم الذي حصد صدارة الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع، قصة حيوانات منزلية متروكة لوحدها بعد مغادرة أصحابها عن المنزل. وقد حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 104.4 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.8 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم لويس سي.كي، أريك ستونستريت، كيفن هارت.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى