صور حول العالم: أكبر تاجر مخدرات مكسيكي يحير الشرطة!

أكبر تاجر مخدرات هارب من السجن يحير الشرطة المكسيكية + الحرارة على أشدها في باكستان ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث الدائرة في العالم.

14 يوليو 2015 – أسبانيا، مشاهدة الناس من شرفات منازلهم لهجوم الثيران خلال اليوم السباع من مهرجان سان فيرمين في بامبلونا للثيران.

14 يوليو 2015 – فلسطين المحتلة، رجلان يركبان على الخيل على شاطئ غزة قبيل الإفطار خلال شهر رمضان المبارك.

14 يوليو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، إعصار قوي يضرب منطقة هاتشينسون، كنساس.

14 يوليو 2015 –  باكستان، رجل يبرد من حرارة جسمه خلال يوم صيفي حار على مشارف سد إسلام أباد.

14 يوليو 2015 – المكسيك، المدعي العام المكسيكي يعرض صورة لأكبر تجار المخدرات “خواكين إل تشابو جوزمان” خلال مؤتمر صحفي، وقد هرب السجين من سجن مشدد الحراسة في مكسيكو سيتي.

14 يوليو 2015 – فرنسا، عامل ينظف السجادة الحمراء قبل وصول الرئيس المكسيكي إلى مقر إقامة الرئيس في فندق دي لاسيري، باريس.

14 يوليو 2015 – روسيا، عمال الإنقاذ يبحثون عن ضحايا محاصرين تحت أنقاض مركز تدريب القوات المحمولة جوا في أعقاب الانهيار الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم في أومسك.

14 يوليو 2015 – اليابان، يوهي ماتسوياما، مسلم وزميل في الدكتوراه بالبحوث اليابانية في جامعة طوكيو، يظهر ظله من نافذة مسجد حراء في محافظة تشيبا شرقي طوكيو.

14 يوليو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، المرشحة الرئاسية عن الحزب الديموقراطي، هيلاري كلينتون، لحظة وصولها إلى خشبة المسرح حيث أوجزت الرؤية الاقتصادية لها في المدرسة الجديدة في نيويورك.

المصدر

Exit mobile version