شفروليه ترافيرس 2015 مصممة لتضمن السلامة والراحة المثلى لعائلتك


شفروليه ترافيرس 2015
2013 Chevrolet Traverse Crossover

ترافيرس 2015 تمكنت من اجتياز “اختبار الأهالي” عبر مزاياها الصديقة للعائلة، والتي تتضمن مقصورة رحبة، وتجهيزات سلامة متطورة، وتصميم مطوّر يقدم أداء يتسم بالفعالية

دبي- إن إيجاد سيارة تتضمن جميع التجهيزات المناسبة للعائلة يعتبر أحد المهام الصعبة، فبوجود العائلة- وخاصة الأطفال- هناك مجموعة من الإيجابيات والسلبيات التي عليك أن تضعها في الحسبان قبل شراء سيارة جديدة، فضلاً عن قائمة متكاملة من الأولويات. والأهم من ذلك، يجب أن تسأل نفسك ’هل هذه السيارة آمنة لأحبائك؟‘، ’هل يمكنها استيعاب الجميع؟‘، و’هل هي مجهزة بشكل كاف لحمايتهم من أي خطر؟‘.


اعلان





ترافيرس 2015، المتوفرة الآن في أسواق منطقة الشرق الأوسط، يمكنها أن تزودك بكل ذلك، والمزيد.

وقال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه: “ترافيرس صممت خصيصاً لتلبي متطلبات العائلات المتنامية. إنها سيارة رحبة تحافظ على مزايا القيادة التي تتمتع بها سيارات السيدان، وتقدم في الوقت نفسه تجهيزات سلامة متطورة، وثلاثة صفوف من المقاعد في جميع فئاتها، ومزايا تعديل مرنة للمقاعد، إضافة إلى قدرات استيعاب رائدة ضمن فئتها للركاب والأمتعة على حد سواء. ناهيك عن مواصفات مميزة لأنظمة المعلومات والترفيه المكرّسة للعائلات. إنها السيارة العائلية المتكاملة التي تضمن راحة بالك”.

ومن خلال رحابتها الرائدة ضمن فئتها، تقدم ترافيرس تجربة قيادة مريحة مع مقاعد مرنة قادرة على استيعاب سبعة أو ثمانية ركاب بالغين. ويتضمن الصف الثاني من مقاعد ترافيرس خيارين من زوج مقاعد بذراعين، أو مقعد طويل لثلاثة ركاب. وتحتوي مقاعد الصف الثاني على ميزة SmartSlide الملائمة للأطفال، والتي تسمح بالوصول إلى الصف الثالث بسهولة فائقة وبلمسة واحدة تضمن سهولة استخدامها من قبل الأطفال.

ويمكن للصف الثالث من المقاعد أن يستوعب ثلاثة ركاب بالغين براحة فائقة. كما ويتوفر خلف الصف الثالث حيز أمتعة يتسع لمقدار 691 لتر، وهو أكبر من العديد مما تقدمه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. أما أحزمة الأمان، فهي سهلة الاستخدام أيضاً، وفي ترافيرس 12 حاملة أكواب، ونظام اختياري للمعلومات والترفيه في المقاعد الخلفية، ومقاعد جلدية سهلة التنظيف. 

ترافيرس 2015 مصممة أيضاً لتحمي ركابها وتزودهم بتجهيزات سلامة متطورة من ضمنها نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، وإنذار مغادرة المسار، وتكنولوجيات لتجنب الاصطدامات تستخدم الكاميرا والحساسات لتحدد مدى اقتراب السائق من السيارة الموجودة أمامه، أو عند دخول السيارة إلى مسار آخر بدون استخدام إشارات الانعطاف. وتحذر هذه التكنولوجيات السائق من خلال تنبيهات مرئية على لوحة العدادات، إضافة إلى تنبيهات صوتية. 

ويحظى جميع عملاء ترافيرس 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم “تعهّد شفروليه” أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه ترافيرس 2015 مصممة لتضمن السلامة والراحة المثلى لعائلتك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول