حقائق لا يفهمها إلا مستخدموا هواتف بلاك بيري!


إن هواتف أندرويد تجاوزت هواتف بلاك بيري في السوق لهذا العام، ولكن لا يزال يوجد الملايين من مستخدمي بلاك بيري حول العالم، فبالرغم من إستبعاد الألعاب وأحدث التطبيقات لازال هنالك بعض السلبيات والإيجابيات في هذه الهواتف.

حقائق لا يفهمها إلا مستخدموا هواتف بلاك بيري!

ندرة الكفرات

هواتف بلاك بيري


اعلان





إذا ذهبت لأي مركز تجاري ستجد العديد من لوازم الهواتف، ولكن أغلبها أو معظمها تقريبًا يكون خاص بأجهزة آيفون أو أجهزة أندرويد الحديثة، ومن النادر أن تجد كفرات خاصة بأجهزة بلاك بيري.

عدم وجود شركاء للعب

بلاك بيري

أكثر ما يجذب الناس في ألعاب الهواتف الذكية هو مشاركتها مع الأصدقاء والتنافس فيما بينهم، ولكن الفئة التي تمتلك هواتف بلاك بيري عادةً ما تكون عبارة عن رجال أعمال، مما يصعب عملية إيجاد شركاء للعب.

يجهله الكثير من الناس

بلاك بيري

لمن يحمل أجهزة بلاك بيري، لابد بأنه قد عانى من كثرة سؤال الناس عن الجهاز وما اسمه وما هو، فالناس لم تعد تعرف سوى أجهزة الأندرويد الشهيرة وكذلك الآيفون.

لا يوجد طوابير عند إطلاق إصدار جديد من الهاتف

بلاك-بيري

عادةً ما يكون إطلاق هاتف جديد من الآيفون أو بعض عمالقة الأندرويد عبارة عن حدث كبير في عالم التقنية وقد يتهاتف الناس بسرعة لشراء الجهاز، ولكن هذا الأمر لا يحصل مع هواتف بلاك بيري مما قد يُهتبر أمرًا إيجابيًا لمحبين هواتف بلاك بيري.

ما هي الشاشة المكسورة ؟

هواتف-بلاك-بيري

هذا التساؤل قد يمثل أغلب مستخدمي بلاك بيري بحكم قوة هيكل الجهاز وشاشته، أما بالنسبة للهواتف الذكية الأخرى، فإن الشاشة المكسرة أصبحت أمرًا شئعًا بين مستخدميها.

التطبيقات الجديدة غالبًا ليست لبلاك بيري

هواتف-بلاك-بيري

سوق تطبيقات الهواتف الذكية يشهد إزدهارًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، ولكن غالبًا مع إصدار أي تطبيق يكون التطبيق متاحًا لأجهزة أندرويد أو آيفون دون ذكر هواتف بلاك بيري.

الكتابة على الهاتف كالكتابة على الحاسوب

هواتف-بلاك-بيري

اعتادت أجهزة بلاك بيري أن تحتوي على لوحة مفاتيح كاملة مما كان يسهل من عملية الطباعة على الهاتف، وبمقارنته مع الأسلوب الحديث في هواتف اللمس الجديدة فإن الأسلوب القديم كان أسهل وأكثر كفاءة للطباعة على الهاتف.

لا حاجة لشراء ملحقات إضافية

هواتف-بلاك-بيري

الهواتف الذكية الآن تمتلك العديد من الملخقات التي يمكن شراؤها مقابل مبالغ مادية قد تكون كبيرة في بعض الأحيان، مقابل الحصول على خدمة معينة، بينما أجهزة بلاك بيري تأتي متكاملة بحيث لا تحتاج لأي ملحقات إضافية.

إمكانية إزالة البطارية

هواتف-بلاك-بيري

في عالم أجهزة اللمس الحديثة، غالبًا ما تكون القدرة على إزالة البطارية صعبة جدًا خاصة مع ايفون أو آخر أجهزة سامسونج، ولكن هذه المشكلة لا تمتلكها أجهزة بلاك بيري، فيمكن إزالة البطارية وإرجاعها أو تغييرها في هذه الأجهزة.

ممتاز لرجال الأعمال

هواتف-بلاك-بيري

يعتبر جهاز بلاك بيري جهاز مثالي ومطلوب عند رجال الأعمال وأصحاب الشركات، فهو جيد ومناسب للأعمال التجارية والتخطيطات والتطبيقات التنظيمية خاصةً في حالات السفر والتجارة.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حقائق لا يفهمها إلا مستخدموا هواتف بلاك بيري!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول