حيلة ستجعلك تحرص على طلب البطاطس المقلية بدون ملح في المطاعم!


“هل ترغب في تناول البطاطس المقلية مع الطعام؟”، الإجابة على هذه الجملة الشائعة بسيطة للغاية، فهي في معظم الأحيان نعم، لأن البطاطس المقلية هي بلا شك عنصر مهم مفضل لدى الجميع في أي لائحة طعام وأي مطعم. فمن لا يرغب بتناول تلك الأصابع المتموجة المقلية المملحة؟ فإن كنت من محبي تناول البطاطا المقلية، إليك هذه الحيلة التي يُمكنك أن تجربها في المرة القادمة خلال طلبك للطعام بأحد المطاعم.

بطاطس


اعلان





حيلة للحصول على البطاطس المقلية مقمرشة وطازجة في المطاعم ..

في المرة القادمة، اطلب بطاطس مقلية بدون ملح، فستلاحظ أن هناك فرقًا كبيرًا في الطعم والجودة. عادةً، فإن البطاطا المقلية يتم تحضيرها في بداية اليوم، وعندما تطلبها في منتصف النهار أو المساء، فإنك ستحصل عليها لينة وغير مقرمشة ولا متعة في تناولها، لكن إن طلبت بطاطس غير مملحة، فإن هذا يعني تحضير طبق جديد طازج خالٍ من الملح.

بطاطس مقلية

ومع أن هذا الطلب سيجعلك تنتظر بعض الوقت، لكن الجيد في الأمر أنك ستحصل على طبق طازج صُنع خصيصًا لك ويحتوي على كل المميزات التي تبحث عنها في البطاطس كالقرمشة والتموج المطلوب. ثم بإمكانك رش الملح على الطبق بنفسك، أو يمكنك تناولها صحية بدون ملح على الإطلاق. فالوجبات الغذائية منخفضة الصوديوم تساعد على خفض ضغط الدم والحد من ارتفاعه، كما أنها تقلل من خطر الإصابة بأمراض الكلى وتعالج الاضطرابات المعوية الأخرى وتساعد في خفض الوزن وتقلل من انتفاخات الوجه.

البطاطس المقلية

وحيث أن طبق البطاطس المقلية يحتوي على كمية مرتفعة من الدهون بسبب قليه في الزيت (والذي لا تعلم كم مرة استعمل للقي من قبل!)، فإن تناولها من غير ملح يُجنبك مخاطر أخرى متوقعة من ارتفاع نسبة الصوديوم في الجسم. هل يبدو هذا مقنعًا؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

هل تعرف سر رقائق البطاطس الشفافة ؟

حيلة تقنية ذكية استخدمها أمريكي ليعيش حياته بالمجان!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حيلة ستجعلك تحرص على طلب البطاطس المقلية بدون ملح في المطاعم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول