غرائب و عجائب

منزل تصطدم به السيارات 50 مرة بالعام!

أول شيء تراه في هذا المنزل، لافتة صفراء ضخمة تحمل كلمة ضخمة باللغة الصينيّة “سِر ببطء”؛ وذلك لأن ما يقرب من 50 مركبة صدمت الفناء الأمامي لمنزل هذه الأسرة في العام الماضي وحده.

منزل تصطدم به السيارات

منزل تصطدم به السيارات 50 مرة بالعام!

هذا المنزل الواقع في هيلونغجيانغ بشمال الصين يتواجد على شارع مُؤَدٍّ إلى طريق سريع، وبالتحديد على جانب تقاطع طرق قائم الزاوية.

لذلك يبدو من الصعب على السيارات أن تبطئ في الوقت المناسب وهي تجتاز الدوران بعد الطريق السريع، وينتهي بها الأمر وهي تصطدم بسور المنزل.

منزل تصطدم به السيارات

أصحاب المنزل شو رن شيانغ البالغة من العمر 29 عاماً، وزوجها هو هايجون، عاشا على هذه القطعة الضيقة من الأرض قبل بناء هذا التقاطع الذي تبلغ زاويته 90 درجة.

أكثر من 100 حادث وقع في الفناء الأمامي للمنزل منذ أن شُيِّد هذا التقاطع قبل نحو 7 سنوات، وفقاً لما لشو. وقد منع الزوجان ابنتهما من اللعب في الفناء؛ خوفاً من اصطدام سيارة بها.

منزل تصطدم به السيارات

حاليًّا يبحث المسؤولين عن حل لهذه المشكلة، إذ تقوم حكومة المقاطعة بمراجعة إجراءات السلامة. وعلى الرغم من ذلك، قامت شو بتحصين الفناء الأمامي لمنزلها بالطوب والحصى والرمال كحاجز لمنع السيارات من إلحاق الضرر الفعلي بمنزلها.

أشارت شو، إلى أنهم لو كانوا يعلمون مسبقًّا بأمر بناء التقاطع أمام المنزل، لقاموا ببناء المنزل على قطعة أرض للوراء قليلًا.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى