سيارة NIO تشبه مقصورات سفر الدرجة الأولى


مؤخرًا أصبحت الطائرات تُجهز بأجهزة وأدوات جديدة وغير متوقعة تريح المسافرين من الدرجة الأولى كالأثاث والتلفاز والأسرة مثلًا، ولكن من الغريب رؤية سيارة مجهّزة بالطريقة التي تجهّز بها هذه المقصورات، ففي هذا المقال سنتحدث عن سيارة NIO التي تشبه مقصورات سفر الدرجة الأولى.

سيارة NIO


اعلان





سيارة NIO تشبه مقصورات سفر الدرجة الأولى

شركة NIO هي شركة صينية لتصنيع السيارات، وتعد الشركة بمستقبل زاهر بسبب تطلعها الدائم لتقديم حلول ذكية في سياراتها، ومؤخرًا قامت الشركة بعرض نموذج سيارة جديدة ستطلقها في الأعوام القادمة.

استغلت الشركة معرض SXSW الذي يقام في مدينة Austin في أمريكا، وهو معرض مخصص للتكنولوجيا التفاعلية ولأمور أخرى مثل مجالات الميديا الحديثة، حيث عرضت التصوّر الخاص بسيارة NIO EVE التي ستقدمها الشركة.

تتميز الشركة بطاقم مميز من ضمنه موظفين مهمين كانوا في شركات مثل Tesla و Ford و Lyft أيضًا، وقد ركّزت الشركة في تصميها لهذه السيارة على تقديم تجربة سفر مميزة من خلال التركيز على التصميم الداخلي والمقاعد، وتقديم أيضًا حلول ذكية في التصميم الداخلي مثل استخدام شاشات ذكية كزجاج لنوافذ السيارة.

السيارة ستكون ذاتية القيادة وسيتم التحكم بها عن طريق نظام ذكي يدعى NOMI، ويمكن أيضًا أن يتم قيادة السيارة عن طريق الإنسان، مع العلم بأن السيارة ستعتمد على الطاقة الكهربائية وستوفّر آلية الشحن الآلي للعمل.

تنوي الشركة أن تطلق السيارة في عام 2020 بالتحديد خاصة في الأسواق الأمريكية، وهذه الصور التي نشرتها الشركة للتصميم:

سيارة سيارة سيارة سيارة سيارة

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارة NIO تشبه مقصورات سفر الدرجة الأولى

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول