صور

صور حول العالم: مصارعة الثيران في إسبانيا والمزيد..

مصارعة الثيران خلال احتفال فاياس في فالنسيا، إسبانيا + مسابقة خيرية طريفة للطائرات الشراعية محلية الصنع في ملبورن ضمن صور حول العالم لمختلف الصور البارزة لهذا اليوم.

 

قطار بخاري

14 مارس 2016 – انجلترا، قطار الطائر الاسكتلندي البخاري الشهير يصل إلى محطة شمال يوركشاير مورز للسكك الحديدية حيث توافد العشرات لرؤيته خلال يشق الطريق عبر الريف الجميل.

 

بطولة تنس الريشة

14 مارس 2016 – انجلترا، احتفال الفريق الروسي بالفوز في الجولة الأخيرة ضمن بطولة إنجلترا لتنس الريشة المفتوحة للرجال.

 

صور حول العالم

14 مارس 2016 – إسبانيا، نطحة قوية يتلقاها مصارع الثيران الإسباني باكو أورينا من قبل ثور هائج خلال مهرجان فاياس في فالنسيا.

 

رجال إطفاء

14 مارس 2016 – الولايات المتحدة الأمريكية، رجال إطفاء من مختلف أنحاء العالم يقفون دقيقة صمت حداداً على أرواح رفاقهم الذين سقطوا في 9/11 أمام النصب التذكاري قبل انطلاق فعالية تسلق رجال الإطفاء الثاني في نيويورك لمركز التجارة العالمي في نيويورك.

 

سباق دراجات نارية

14 مارس 2016 – هولندا، دراجين يتسابقون خلال الجولة النهائية لبطولة العالم لسباق الدراجات النارية في آسن.

 

عيد القديس باتريك

14 مارس 2016 – بريطانيا، دمية عملاقة تشارك في موكب عيد القديس باتريك في لندن.

 

احتجاجات في البرازيل

14 مارس 2016 – البرازيل، متظاهرون برازيليون يشاركون في احتجاج ضد الرئيسة ديلما روسيف وحزب العمال الحاكم في شارع باوليستا في ساو باولو.

 

طفل من المهارجين

14 مارس 2016 – اليونان، طفل يُغطي نفسه ببطانية حرارية أثناء انتظاره مع مهاجرين ولاجئين الحصول على الطعام في مخيم مؤقت على الحدود اليونانية المقدونية.

 

يوم الفيل الوطني

14 مارس 2016 – تايلاند، رجال الماهوت التايلانديين يركبون على ظهور فيلة تأكل من الفاكهة بمناسبة الاحتفال بيوم الفيل الوطني التايلندي في مخيم الفيل ماي سا في شيانغ ماي.

 

مسابقة الطائرات الشراعية

14 مارس 2016 – أستراليا، متسابق يشارك في مسابقة رالي بيردمان للطائرات الشراعية محلية الصنع، وهي مسابقة خيرية تقام في في ملبورن.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى