منوعات

أخطر الأماكن التي زارها يوتيوبرز من قبل بهدف الشهرة والمغامرة!

سعيًا لجذب المزيد من المشاهدات والمحتوى المُخاطر في قنواتهم، العديد من مشاهير اليوتيوب قاموا بزيارة بعض أخطر الأماكن على الإطلاق في العالم، مخاطرين بحياتهم لاستكشاف هذه المناطق وتحميل تجربتهم على يوتيوب.

 

أخطر الأماكن التي زارها مشاهير اليوتيوب

كورت كاز – مدينة ريماك في بيرو

ليما

كورت كاز هو شاب جنوب إفرقي ومدوّن رحلات وباحث عن الإثارة والمغامرة. خاطر مرارًا وتكرارًا بزيارة أماكن خطيرة والتجول عبرها وتوثيق رحلته على قناته في يوتيوب.

إحدى الأماكن التي قام بزيارتها هي حي ريماك في ليما، بيرو. تجوّل كاز في شوارع الحي المبني من الصفيح، متجاهلًا تحذيرات السكان المحليين من خطر التواجد في هذه المنطقة العشوائية وإمكانية أن يتعرض للسرقة أو القتل.

على الرغم من تحذيره، ذهب إلى هناك من أجل الإثارة لا أكثر. بعد فترة، صادف سائق توك توك مشبوه الذي أخذه إلى القمة.

كان السائق يجري مكالمات هاتفية في هدوء ويصر على بقاء كورت. وجد كورت الأمر مريبًا ونزل من السيارة. أثناء عودته من التل، كان في وضع ضعيف للغاية وكان يحسب كل أنفاسه لأنه يمكن أن يتعرض للسرقة أو القتل في أي وقت.

 

بيتر بوبلوهار – عصابات التمرد في الكاميرون

الكاميرون

خاطر بيتر بوبلوهار بحياته عندما قرر زيارة الكاميرون خلال نشاط حركة تمرد وتصاعد وتيرة النزاعات السياسية في البلاد.

وصل بيتر على متن سفينة شحن للكاميرون، وعلى الرغم من تحذيره من قبل الشرطة المحلية وإخطاره بالعودة، إلا أنه اختار البقاء، وأمضى ثلاثة أيام متتالية في حالة رعب على متن سفينة الشحن.

بعد تصاعد وتيرة الصراع، اتّصل بيتر بالسفارة التشيكية التي سارعت لإرسال سيارة في منتصف الليل لإجلائه من المكان.

اعترف بيتر بأنه نجا من التسمم الغذائي عدة مرات، ومن مرض الملاريا الذي هدد حياته، ولم يكن في وضعٍ كهذا من قبل.

 

اليوتيوبر شاي – مدينة تشيرنوبل

تشيرنوبل

شاي هو أحد مشاهير اليوتيوب في الولايات المتحدة، ومعروف بزيارته للعديد من الأماكن الخطيرة، من بينها مفاعل تشيرنبول في أوكرانيا.

خاطر شاي بحياته بالذهاب إلى المنطقة التي شهدت أكبر كارثة نووية في التاريخ، حيث استكشف في جولته الأماكن المتهالكة، وقضى ليلة في شقة فارغة.

كما أنه تسلق رادات دوغا، وهو جهاز عملاق من الحقبة السوفياتية يبلغ ارتفاعه 500 قدمًا.

بسبب مقاطع فيديوهاته الخطيرة، تعرض شاي لانتقادات عديدة بعد زيارته لتشيرنوبل، خاصةً من ناحية أخلاقية. لكن لا يمكننا تجاهل الأثارة وحس المغامرة في مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به.

 

جاكوب لاوكايتيس – التجول في أحياء سوريا المدمرة

سوريا

لسنواتٍ طويلة، صُنفت سوريا كواحدة من أخطر الأماكن في العالم بسبب الحروب الدائرة بها. لهذا السبب، استغل أحد مستخدمي اليوتيوب الليتوانيين، جاكوب لاوكايتيس، فرصة زيارة سوريا واكتشاف جوهر البلاد الحقيقي.

أجرى جاكوب مقابلات مع السكان المحليين، وضمّن تفاصيل مختصرة عن الأماكن التي زارها. كما شهد قصف المباني وشوارع المدن السورية المدمرة.

لم يتجاهل جاكوب عرض الأماكن الطبيعية الجميلة في سوريا، وأظهر الحياة العصرية في دمشق إلى جانب صور دمار حلب المروّعة.

كما عرض الحياة اليومية للسكان وتجوّل بين المقاهي الأثرية القديمة والمراكز التجارية الفاخرة في العاصمة وحاول تصوير سوريا بطريقة إيجابية على عكس التغطية الإعلامية السلبية التي تحصل عادة.

 

مايك كوري – زار بوابة الجحيم في تركمانستان

أخطر الأماكن

حفرة الغاز في دارفازا، المعروفة شعبياً باسم “باب الجحيم”، هي حفرة ضخمة يبلغ عرضها 230 قدمًا من النيران المشتعلة والتي اشتعلت منذ سبعينيات القرن الماضي.

تم إنشاء حفرة الاحتراق الضخمة هذه عن طريق الخطأ عندما اخترقت منصة حفر سوفيتية كهفًا ضخمًا للغاز الطبيعي تحت الأرض وانهارت الأرض.

عندما بدأت الأبخرة السامة تتسرب، أشعل السوفييت الحفرة لمنع الغاز من التسبب في ضرر للبيئة.

المثير للدهشة أن الحفرة ما زالت مشتعلة وهي جذابة لكثير من السائحين. زار مدون فيديو السفر الكندي، مايك كوري، أثناء رحلته إلى تركمانستان هذه الحفرة الضخمة المحترقة لمجرد تحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية.

وشوهد في مقطع الفيديو الخاص به وهو يدخل بمحادثة مع عائلة تركمانية من عشق أباد ويتناول وجبة طعام معهم. ثم يشوي أعشاب من الفصيلة الخبازية على نيران الحفرة المشتعلة!

 

أخطر الأماكن في العالم – طريق الموت

أخطر الأماكن بالعالم

ذهب مقدمو قناة على اليوتيوب تحمل اسم “Yes Theory”، وهم توماس براغ، وعمار قنديل، ومات داجر، إلى أخطر طريق في العالم، وهو “طريق الموت”.

هذا الطريق في بوليفيا مشهور بين الباحثين عن الإثارة بسبب مساره الغادر. أظهر المغامرون كيف تمكنوا من ركوب سيارة على طريق محفوف بالمخاطر حيث يموت 300 شخص كل عام.

 

أنتون ليدوف – زار أخطر دولة في العالم

كوريا الشمالية

واحدة من أخطر الأماكن في العالم هي كوريا الشمالية، والتي يجب أن يكون الشخص بعيدًا كل البعد عن أي رابط مع الولايات المتحدة إن فكّر في زيارتها.

شارك أنتون ليدوف تجربته في زيارة كوريا الشمالية في مقطع فيديو على اليوتيوب، وكيف أن الشرطة تتحقق من كل أداة، وتمنع التصوير داخل البلاد.

على الرغم من ذلك، إلا أن أنتون خاطر وصوّر رحلته بشكلٍ غير قانوني. عرض في الفيديو كيف تبالغ الصحف العامة بتمجيد زعيمهم، ويعاقب الناس على إزالة الشعارات الأيديولوجية من جدران منازلهم.

 

مغامرة في الجزيرة الأكثر دموية في العالم!

جزيرة الأفاعي

استكشف روكو كاستورو وجاكسون فيجر، محرر ومنتج “VICE”، الجزيرة الأكثر دموية في العالم، “جزيرة الأفعى” في البرازيل.

قال كلاهما إن هذه الجزيرة كانت مثل عالم آخر ولم يكونا متأكدين من أنهما سيخرجان أحياء. يقدر الباحثون أن هناك خمس ثعابين لكل متر مربع وفي كل مكان توجد كومة من الثعابين القاتلة التي يمكن أن يذيب سمها لحم جسم الإنسان.

 

صحراء داناكيل – أخطر الأماكن وأكثرها غرابة في العالم!

صحراء داناكيل

جوردان سيمونز، مدون فيديو عن السفر، سافر إلى “أرض الموت”، صحراء داناكيل في إريتريا. مع درجات الحرارة التي غالبًا ما تزيد عن 120 درجة فهرنهايت والعديد من البراكين والسخانات التي تطرد الغازات السامة، فهي واحدة من أكثر الأماكن سخونة وخطورة على وجه الأرض.

 

اقرأ أيضًا:

أخطر البحيرات على سطح الأرض!

أخطر المناطق التي بنيت المنازل فيها

الكوارث الصناعية الأخطر التي حصلت في الولايات المتحدة

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى