غرائب و عجائب

حديدة تعيش في جسد رجل لمدة 51 عاماً

في عام 1963، تعرض السيد “أرثر لامبيت” لحادث سير مروع، بعد اصطدام سيارته بشاحنة كبيرة وجهاً لوجه، في مدينة “جرانيت سيتي”، الولايات المتحدة الأمريكية. وقد أسفر هذا الحادث عن تحطم 4 أو 5 من أضلاع هذا الرجل، ولكن الشيء المدهش حقاً هو إيجاد كائن غريب في جسده استمر لعقود، وبالتحديد في ذراعه، ولم يكون لدى هذا الرجل أدنى فكرة عن هذا الشيء.

رجل يعيش مع حديدة طيلة 51 عاماً

في ذلك الوقت أصيب “آرثر” بتمزقات شديدة في ذراعه اليسرى، وخضع لعمليات جراحية مكثفة قبل أن يستعيد عافيته ويعود لحياته الطبيعية، ولكن بعد كل هذه الأعوام التي مضت خضع هذا الرجل إلى جهاز كشف المعادن في إحدى المستشفيات الأمريكية، وتم الكشف بأن هذا الرجل يحمل معه حديدة داخل جسده. وهذا الأمر الذي أثار حالة من الاستغراب في العالم، خاصة بعد نشر خبره في الصحف والإذاعات العالمية.

رجل يعيش مع كائن غريب طيلة 51 عاماً

وتوصل الخبراء أخيراً إلى مصدر هذه القطعة المعدنية التي عاشت مع هذا الرجل طيلة ال51 عاماً، حيث كانت تعود إلى أحد الأطباء أثناء إجراء العمليات الجراحية بعد وقوع الحادثة.

وقبل عدة أيام نجح الأطباء من إخراج هذه القطعة المعدنية التي يبلغ طولها 7 بوصة من ذراع هذا الرجل. وقال “أرثر” :”هذا هو الشيء الأكثر غرابة، وليس لدي أدنى فكرة عن هذه القطعة، حيث كانت تعيش معي داخل جسدي بسلام دون أن تُحدث أي خطر”. وأضاف أيضاً :” قمت بالبحث في الصور القديمة للحادث الذي تعرض له في الماضي، لكنني لم أجد أي دليل على أن هذه القطعة بسبب الحادث، بل إنها بسبب خطأ أحد الأطباء في ذلك الوقت أثناء إشرافه على العملية الجراحية التي تعرضت لها”.

رجل يعيش مع كائن غريب طيلة 51 عاماً

رجل يعيش مع كائن غريب طيلة 51 عاماً

رجل يعيش مع كائن غريب طيلة 51 عاماً

رجل يعيش مع كائن غريب طيلة 51 عاماً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى