مدينة دبي الرياضية تعزز مكانتها بإطلاق مجموعة من الفعاليات المسائية


مطعم نادي إلس في مدينة دبي الرياضية

مطعم ذا بيج ايزي بار آند غريل ومطعم 261 يكشفان عن فعاليات ترفيهية، وأيام مخصصة للمطبخ الإنجليزي والجنوب إفريقي


اعلان





دبي، الامارات العربية المتحدة، 13 أغسطس 2015: أعلنت مدينة دبي الرياضية عن مجموعة من الفعاليات، التي تتضمن نشاطات وبرامج ترفيهية ولوائح طعام تحتفي بأساليب الطهي المتنوعة، تنطلق هذه الفعاليات في كل من مطعمي “ذا بيغ ايزي بار آند غريل” ومطعم “261” في شهر سبتمبر.

تضم قائمة الفعاليات:

أمسية العشاء الإنجليزي: يستضيف مطعم “261” ابتداءً من 6 سبتمبر، في تمام الساعة 5 بعد الظهر أمسية العشاء الإنجليزي المكونة من أشهى اللحوم المشوية وتستمر الأمسية حتى الساعة 9 مساءً من كل سبت، يقع المطعم في نادي إلس للجولف المتميز بموقع مثالي يمنح الراحة والاسترخاء، تم تسمية مطعم “261” لتكريم أسطورة الجولف الشهير إيرني، وذلك بإلهام من رقم إيرني العالمي الذي سجله في
بطولة مرسيدس لعام 2003.

صن سيت سيجار بار: يعلن مطعم “261” عن إفتتاح القسم الخارجي ابتداءً من 17 سبتمبر ليستمتع الزوار بتذوق أصناف متعددة من المشروبات، مع مشهد رائع لغروب الشمس في القسم الخارجي المطل على مساحات ملعب الجولف الخضراء.

أيام العمل: من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 04:00 عصراً حتى 06:00 مساءً.

برامج ترفيهية: يقدم مطعم “261” خلال شهر ديسمبر ومن كل سبت مجموعة من المسابقات والبرامجة الترفيهية، كما يمكن لجميع المهتمين بالرياضة متابعة أفضل المنافسات الرياضية، سواء قبل أو بعد وجبة العشاء.

أمسية المأكولات الجنوب إفريقية “باري نايت”: في إطار الفعاليات الإجتماعية المقدمة في مدينة دبي الرياضية، يستضيف مطعم “ذا بيج ايزي بار آند غريل” الواقع في نادي إلس، تجربة خاصة لتناول المأكولات واللحوم المشوية على الطريقة الجنوب أفريقية، ابتداءً من 24 سبتمبر، ويعد مطعم “ذا بيج ايزي بار آند غريل” من المطاعم المعروفة بالمأكولات اللذيذة والصحية.

أمسية المأكولات البحرية: يوفر مطعم “ذا بيج ايزي بار آند غريل” عروض خاصة من المأكولات البحرية، ابتداءً من 7 أكتوبر.

ساعات العمل: كل أربعاء ومن الساعة 06:00 مساءً حتى 11:00 ليلاً.

ومن الجدير بالذكر بأن تسمية المطعم مستوحاة من أسطورة الجولف الشهير إيرني إلس، الذي يتمتع بتسديدة دقيقة وسهلة أثناء مباريات الجولف.

وبهذه المناسبة قال كريس براون، مدير رياضة الجولف في نادي إلس للجولف: “توفر لنا هذه التجربة المميزة والعروض المقدمة من المطاعم خيارات جديدة للارتقاء بمدينة دبي الرياضية إلى أعلى المستويات الإجتماعية، كما تعزز من سمعة نادي إلس، وترتقي به كأفضل الأماكن في دبي للاسترخاء وتناول المأكولات والتمتع بالمناظر”

نوضح لكم في الجدول المرفق العديد من العروض ذات المستويات العالمية والمقدمة من مطعم “ذا بيج ايزي بار آند غريل” و مطعم “261” في مدينة دبي الرياضية، نادي إلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدينة دبي الرياضية تعزز مكانتها بإطلاق مجموعة من الفعاليات المسائية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول