بيانات صحفية

نادي دبي لكرة القدم يقدم عروضاً خاصة هذا الصيف

نادي دبي لكرة القدم يقدم عروضاً خاصة هذا الصيف

نادي دبي لكرة القدم

منشأة رياضية ذات مواصفات عالمية تفتح أبوابها طوال أيام الأسبوع ولساعات إضافية خلال شهر رمضان

دبي، 13 يوليو، 2016: أعلن نادي دبي لكرة القدم عن افتتاح أبوابه ساعات إضافية وطوال أيام الأسبوع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وموسم الإجازات الصيفية، إذ يوفر النادي الذي يعد أفضل منشأة رياضية مغلقة نخبة من الملاعب المغطاة والمكيفة بهدف إتاحة الفرصة لمختلف أفراد المجتمع الإمارتي بقضاء أوقات مفعمة بالحماس والإثارة بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة.

يستقطب نادي دبي لكرة القدم الواقع على شارع الشيخ زايد مخرج رقم 43، العديد من الأشخاص الراغبين بممارسة كرة القدم، كما ويعد النادي موطناً لإقامة البطولات والمعسكرات الصيفية وأنشطة اللياقة البدنية التي تقام على ملاعبة الثلاثة المغطاة والتي تلبي شغف زوارها بالحفاظ على لياقتهم.

يقدم نادي دبي لكرة القدم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تجربة إفطار وهي تجربة فريدة تطلق أول مرة بهدف منح الأشخاص الراغبين في المحافظة على نشاطهم ولياقتهم البدنية قبل موعد الإفطار وتقديم الوجبات الشهية والصحية، ويعد نادي دبي لكرة القدم النادي الرياضي الأول الذي يفتح أبوابه لساعات طويلة حتى 02:00 بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان في دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة صرح أنور الإدريسي، مدير عام نادي دبي لكرة القدم: “يحرص نادي دبي لكرة القدم على توفير بيئة مثالية ضمن أجواءٍ من الرفاهية المطلقة التي تتمتع بها المرافق الرياضية المكيفة والمتوفرة في متناول جميع عشاق الرياضة وطيلة أشهر الصيف الحارة. ومع حلول شهر رمضان المبارك يسرنا أن نقدم دورات تدريبية نظرية وعملية مخصصة في كرة القدم  فضلاً عن ملاعب كرة القدم التي تفتتح أبوبها من 06:00 صباحاً حتى 02:00 بعد منتصف الليل لتضمن الاستمتاع بممارسة الرياضة في أوقات تناسب الجميع”.

وأردف بالقول: “نرغب أن يشاركنا جميع عشاق كرة القدم في الدولة على اختلاف أعمارهم وقدراتهم البدنية بالانضمام إلى ملاعبنا وأنشطتنا الرياضية خلال أشهر الصيف الحارة”.

نادي دبي لكرة القدم

يشكل نادي دبي لكرة القدم لوحة فنية رائعة تجمع بين طابع الرياضة والرفاهية معاً، ليقدم لزواره أرقى النشاطات والفعاليات ضمن بيئة مثالية والتي تتضمن كرة القدم ودودج بول وتدريبات الزومبا واليوغ .  كما يوفر النادي صالات خاصة بالأطفال وعروض رمضانية ومخيمات صيفية بالإضافة إلى جلسات تعنى بتمنية اللياقة البدنية لتضفي المزيد من المتعة والحماسة وتعود بالفائدة على جميع أفراد المجتمع.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول نادي دبي أو للحجز، والاستمتاع بتجربة الإفطار الفريدة من نوعها أو للإشتراك في برامج وحصص اللياقة البدنية، يرجى زيارة الموقع الرسمي للنادي أو الاتصال على الرقم التالي: 04 348 3869

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى