فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من أبريل 2016

تفوق فيلم الكوميديا The Boss على فيلم باتمان ضد سوبرمان Batman v Superman: Dawn of Justice، وتصدر قائمة الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع، فيما وحل فيلم باتمان ضد سوبرمان في المرتبة الثانية. وتراجع فيلم الأنيميشن Zootopia إلى المركز الثالث.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من أبريل 2016

 

10. Eye in the Sky

أفلام بوكس أوفيس

كان المركز العاشر من نصيب فيلم الإثارة البريطاني Eye in the Sky، والذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 10.5 مليون دولار في خامس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة هيلين ميرين، وآرون بول، وآلان ريكمان.

9. 10 Cloverfield Lane

أفلام بوكس أوفيس

حل فيلم الدراما والرعب 10 Cloverfield Lane في المرتبة التاسعة لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 67.9 مليون دولار في خامس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.7 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جون غودمان، وماري إليزابيث وينستيد، وجون غالاغر جونيور.

8. Allegiant

أفلام بوكس أوفيس

في المركز الثامن جاء فيلم الأكشن والمغامرة Allegiant (وهو الجزء الثاني من سلسلة أفلام  Divergent)، وذلك بعد تحقيقه لمجمل إيرادات وصلت إلى 61.7 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة شايلين وودلي، وثيو جيمس، وجيف دانيلز.

7. God’s Not Dead 2

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة السابعة من نصيب فيلم الدراما God’s Not Dead 2، وذلك بعد أن جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 14.0 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 3.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ميليسا هارت، وجيسي ميتكالف، وديفيد وايت.

6. Miracles from Heaven

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز السادس فكان من نصيب فيلم الدراما Miracles from Heaven، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 53.7 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جنيفر غارنر، وكايلي روجرز، ومارتن هندرسون.

5. Hardcore Henry

أفلام بوكس أوفيس

أما خامساً فقد جاء فيلم الأكشن الجديدة Hardcore Henry المُصور على طريقة ألعاب “فيرست بيرسون”، وقد جمع إيرادات وصلت إلى 5.1 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة شارلتو كوبلي، وتيم روث، وهالي بينيت.

 

4. 2 My Big Fat Greek Wedding

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الكوميديا والرومانسية 2 My Big Fat Greek Wedding في المركز الرابع لهذا الأسبوع، وقد حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 46.8 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة نيا فاردالوس، وجون كوربيت، ومايكل كونستانتين.

3. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم الأنيميشن Zootopia، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 296.0 مليون دولار في سادس أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 8.4 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

2. Batman v Superman: Dawn of Justice

باتمان ضد سوبرمان

أما هذا الأسبوع فقد تراجع فيلم باتمان ضد سوبرمان إلى المركز الثاني، وذلك بعد أن وصلت إيراداته لهذا الأسبوع إلى 23.4 مليون دولار، وفي مجمل الثلاثة أسابيع فقد وصلت إلى 296.6 مليون دولار، كما وحصل على تقييم 7.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بن أفليك، هنري كافيل، إيمي آدامز.

1. The Boss

أفلام بوكس أوفيس

هذا الفيلم الكوميدي نجح في الحصول على صدارة البوكس أوفيس لهذا الأسبوع بعد تحقيقه لإيرادات وصلت إلى 23.6 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، كما وحصل على تقييم 5.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ميليسا مكارثي، وكريستين بيل، وبيتر دنكليج.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى