غرائب و عجائب

أشياء ظهرت بشكل مفاجئ حيرت العلماء

ظهور الأشياء مجهولة المصدر أو من العدم والتي لا يوجد لظهورها أية تفسيرات ربما يُشعرك بالقليل من الخوف أو الدهشة عند السماع عنها، ولكنها حقائق حدثت ولابد من التحدث عنها، وفيما يلي سنقوم بعرض أشياء ظهرت بشكل مفاجئ بطريقة غربية مما أثار رعب وفزع الكثيرين.

 

أشياء ظهرت بشكل مفاجئ حيرت العلماء

 

ظهور 60 خروف على أحد الجزر:

الخراف من أشياء ظهرت بشكل مفاجئ حيرت العلماء

في تاريخ 7 فبراير لعام 2017، عثرت الشرطة في جزيرة وايت على ما يقرب من 60 خروف في أحد المساحات الخضراء، ولم يتضح حتى الآن السبب الرئيسي وراء ظهور هذه الأغنام، والأغرب من هذا هو أن هذه الأغنام اختفت فجأة في اليوم التالي!

 

تمثال البوكيمون في حديقة نيو أورليانز:

تمثال البوكيمون

بعد الولع الذي رأيناه بلعبة البوكيمون التي عادت من جديد خلال العام الماضي، جاء شخص ما ليضع تمثال البوكيمون في الحديقة السفلية من منتزه نيو اورليانز، وبلغ طول هذا التمثال حوالي 5 أقدام ومصنوع من الألياف الزجاجية ومطلي ليبدو كأنه مصنوع من الزجاج الأصفر، وأصبح على الفور مصدر لجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

الغريب في هذا الأمر أنه بعد مرور أسبوعين فقط اختفى هذا التمثال في ظروف غامضة وظهر مكانه رمز بريدي “باركود”، وعند مسح هذا الرمز ضوئيًا من خلال الهواتف الذكية، يتم إدخال المستخدمين إلى موقع إلكتروني، لكن التفسير المنطقي الوحيد أنه تم إزالة هذا التمثال من قبل إدارة المنتزه.

 

كرات الثلج العملاقة على شاطئ سيبيريا:

كرات الثلج العملاقة

بالتأكيد الطقس يتسم بالبرودة في سيبيريا، لكن لا يمكن أن يتوقع أحد ظهور آلاف من كرات الثلج على أحد الشواطئ، ففي شهر نوفمبر من العام الماضي 2016، غطت كرات الثلج متفاوتة الأحجام 11 ميل من الساحل، وهذه الكرات يبدو شكلها طبيعي تمامًا، واعتبر الكثيرون ظهورها أحد الظواهر الطبيعية النادرة.

 

أكوام الديدان على أحد الطرقات بولاية تكساس:

أكوام الديدان

ظاهرة غريبة قد حدثت بشكل مفاجئ بعد الفيضان في حديقة Eisenhower State في ولاية دينيسون في تكساس، حيث ظهرت أكوام من الديدان وردية اللون في منتصف الطرقات بشكل غريب، ومن الملاحظ أنها ظهرت في منتصف الخطوط الصفراء التي تقع في منتصف الطريق بشكل متباعد مما أثار رعب وفزع الكثير من الناس.

 

بيانو كبير تحت جسر بروكلين:

بيانو كبير

في يوم 14 مايو لعام 2014، ادعى سكان نيويورك لرؤيتهم بيانو كبير من إنتاج شركة Mason & Hamlin يختفي نصفه تحت الماء على الضفة الشرقية لنهر مانهاتن، وأشاروا أن هذا البيانو كان ثقيل وباهظ الثمن ولكنها قد طفت على الفور، وأضاف الكثير من الخبراء أنه بعد مرور عدة أسابيع تفكك البيانو بفعل المياه ليبدو بهذا الوزن الخفيف الذي جعله يطفو.

 

مطاعم الفئران في السويد:

مطاعم الفئران

في بلدة صغيرة في مدينة مالمو في حي Möllevången الموجود بالسويد، قام أحد الأشخاص بفتح مشروع تجاري صغير في نافذة الطابق السفلي من أحد المحلات التجارية الكبيرة، لتهدف واجهة هذا المشروع أنه مطعم صغير للفئران قريب من الأرض، لنتخيل عالم يعيش فيه الفئران.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى