مدراس السيتي لكرة القدم تقدم دورات مجانية للإناث في أبوظبي

مدراس السيتي لكرة القدم تقدم دورات مجانية للإناث في أبوظبي

حصص تدريبية مميزة توفرها مدراس السيتي لكرة القدم للفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 5 – 13 سنة

مدراس السيتي لكرة القدم

الإمارات العربية المتحدة، 13 فبراير 2017: تنظم مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي دورات تدريبية مجانية للفتيات اللواتي تترواح أعمارهن بين 5 – 13 سنة، إذ تقام يوم الجمعة 17 فبراير في حرم جامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات حصص تدريبية هادفة إلى تقديم تجربة مميزة لتطوير كرة القدم للسيدات في دولة الإمارات.

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

وبهذه المناسبة صرح سيمون هيويت، مدير إدارة المدربين في مدارس السيتي لكرة القدم: “تشهد كرة القدم النسائية شعبية متزايدة على الصعيدين المحلي والدولي، وإننا كمنبر رائد في تطوير وصقل مهارات اللاعبين واللاعبات في كرة القدم نسعى دائمًا إلى تشجيع الفتيات على الدخول بعالم كرة القدم في سبيل شق طريقهن في تلك الرياضة الأشهر حول العالم”.

وأردف بالقول: “تتميز مدارس السيتي لكرة القدم ببرامجها التطويرية للإثاث والذكور، وتقام الحصص التدريبية للإناث في خصوصية تامة وبيئة آمنة، كما وإننا نطلق في عطلة الأسبوع المقبلة دورات مجانية بهدف رفع مستوى الوعي في كرة القدم لدى الفتيات إلى جانب دعم كرة القدم النسائية في الدولة، وتعد هذه المباردة فرصة مميزة للمشاركة وتجربة كرة القدم والتمتع بالبرامج التدريبية المماثلة لفلسفة وأسلوب نادي مانشستر سيتي للسيدات في مانشستر”.

ويتولى فريق مؤلف من عشرة مدربين يتمتعون بخبرة كبيرة من خلال عملهم مع نادي مانسشتر سيتي، تدريب اللاعبين الشباب من فتيان وفتيات، وتطوير كفاءتهم وتحسين مهاراتهم في كرة القدم والحفاظ على لياقتهم البدنية، وتكوين صدقات مع أقرانهم وقضاء وقت ممتع في بيئة تعليمية آمنة وداعمة وتحفيزية وبتوجيه وإشراف مدربين من مجموعة السيتي لكرة القدم.

وتتخذ مدارس السيتي لكرة القدم من ثلاثة ملاعب في العاصمة أبوظبي مقرًا لها وهي: قصر الإمارات ومدينة زايد الرياضية وحرم جامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات.

وتنطلق الحصص التدريبية المجانية المخصص للإناث يوم الجمعة 17 فبراير وفي تمام الساعة 09:00 وحتى 11:00 صباحًا في حرم جامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات، وإلى جانب الحصص التدريبية تقام بطولات للإناث بحسب الفئات العمرية التالية: تحت 10 سنوات، وتحت 12 سنة، وتحت 14 سنة. وجميع هذه الأنشطة والبطولات مجانية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.