ألعاب إلكترونية اكتسبت شعبية كبيرة في 2018

تُشير الإحصاءات إلى أنه مع نهاية عام 2018، سيكون هناك أكثر من 2.5 مليار شخص يملكون هاتفًا ذكيًا، سواءًا كان أندرويد أو آيفون. معظم هؤلاء المستخدمين يبحثون عن المتعة عبر تحميل تطبيقات ألعاب مختلفة وتنافسية للغاية.

وفي 2018، برزت ألعاب إلكترونية عديدة من بين آلاف تطبيقات الألعاب الأخرى بكونها الأكثر شعبية وانتشارًا بين حاملي الهواتف الذكية. مؤكد أنك تلعب واحدة أو أكثر من هذه الألعاب في القائمة.

 

ألعاب إلكترونية حازت على شعبية كبيرة في 2018!

 

PUBG Mobile

PUBG لعبة

PUBG Mobile هي النسخة من لعبة PUBG المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر. حيث يلعب المستخدمون في جزيرة ويُقاتل بعضهم بعضًا حتى لا يتبقى سوى لاعب واحد. هناك خيارات متنوعة من الأسلحة والدروع والموارد الأخرى التي يُمكن أن يعثر عليها اللاعبون للبقاء على قيد الحياة.

وحققت اللعبة شعبية كبيرة خاصةً مع خاصية “chat” بين الفريق الواحد. وحققت لعبة PUBG حوالي عشرة ملايين عملية تحميل، وتمتلك قاعدة لاعبين تضم حوالي 7 ملايين مستخدم.

 

The Room Series

لعبة الغرفة

عبارة عن مجموعة من أربعة تطبيقات للألعاب تدور حول الغموض والألغاز. تضع هذه المجموعة اللاعب في غرفة مع العديد من الأشياء التي يُمكن أن يستخدمها للمساعدة في الخروج من محنته. ويتعيّن على اللاعب الاستفادة من أدوات المساعدة بالترتيب للسماح له بالخروج من الغرفة.

 

Pokemon Go

بوكيمون جو

لعبة الواقع المعزز تُقدم للمستخدمين تجربة مثيرة في البحث عن بوكيمونات وإعادة استخدامهم لمحاربة مستخدمين آخرين عبر تكوين فريقهم الخاص.

 

Caesars Games

ألعاب القيصر

يحتوي التطبيق حتى اللحظة على أكثر من 10 ملايين عملية تحميل، وله قاعدة جماهيرية نشطة للغاية. وتمنح اللعبة المستخدمين عملات معدنية ضخمة يُمكن استخدامها في التطبيق.

 

Final Fantasy XV: A New Empire

مواضيع ذات علاقة
1 من 36

فاينال فانتزي

حشدت لعبة “فاينال فانتزي” ملايين المستخدمين من المشجعين على مدار عشر سنوات. وليس من المستغرب أن تنتقل اللعبة إلى الهواتف الذكية. وتدور أحداث اللعبة في نسختها العاشرة A New Empire، حول إمبراطورية جديدة تضم الشخصيات المتعارف عليها في اللعبة، حيث يتم بناء الجيوش وتدريبهم لشن الغارات على غرار الألعاب الاستراتيجية.

 

Clash of Clans

لعبة Clash of Clans

تطبيق ألعاب استراتيجية يُحاول فيه المستخدمون بناء دفاعات القلعة الخاصة بهم وتدمير قلاع الأعداء. للعبة أسلوبها الكرتوني الخاص ومنظور من أعلى إلى أسفل. ويسمح كل مستوى في اللعبة باكتساب المزيد من خبرات البناء والدفاع. يدعم تطبيق اللعبة خياري اللعب الفردي أو الجماعي، ويضم التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تحميل.

 

Vainglory 5v5

لعبة Vainglory 5v5

ساحة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تُعرف أيضًا باسم “موبا”، حيث يخوض فريقان معارك ضد بعضهما البعض لتدمير القواعد. ويُمكن اللعب منفردًا أو مع مجموعة. وعلى الرغم من وجود ألعاب “موبا” مماثلة لأجهزة الكمبيوتر، إلا أن تطبيق اللعبة على متجر التطبيقات يضم أكثرمن 10 مليون عملية تحميل.

 

Monument Valley 2

لعبة Monument Valley 2

تكملة لسلسلة ألعاب الألغاز الممتعة Monument Valley. حيث يلعب المستخدمين بدور الأم التي توجه أطفالها عبر عالمٍ ملوّن مليء بالممرات الوهمية والهندسة المعمارية الرائعة. وفازت لعبة Monument Valley بالعديد من الجوائز بفضل نغماتها الهادئة والموسيقى الناعمة والألغاز التفاعلية، وهي ملائمة لمختلف الفئات العمرية.

 

Minecraft

لعبة ماينكرافت

 

بدأت لعبة “ماينكرافت” على الحاسوب وانتقلت إلى الأجهزة الذكية. وهي لعبة ملائمة للكبار والصغار، وتدور في عالم عشوائي يضم أكثر من 30 منطقة حيوية مختلفة، مثل الصحاري والغابات والسهول. يُوفر للمستخدمين حرية غير محدودة في بيئتهم لبناء المباني وتصنيع الأسلحة لمحاربة الأعداء، أو إنشاء فن بكسل. حيث يوفر تطبيق اللعبة حرية غير مسبوقة للمستخدمين باختيار طريقة لعبهم.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أندر ألعاب الفيديو وأكثرها قيمة على الإطلاق!

ألعاب الفيديو الأكثر مبيعاً في التاريخ

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ