اتصالات و تقنية

أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2017

أعلنت جوجل مُؤخرًا عن قائمتها السنويّة لأفضل تطبيقات العام، حيث سلطت الضوء على كُل من أفضل التطبيقات الجديدة والتطبيقات الأكثر شعبيّة واستخدامًا، وليس فقط التطبيقات الأكثر تحميلًا.

أفضل تطبيقات الأندرويد

أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2017

هذا يعني أن القائمة مليئة بالإدخالات الجديدة لمتجر Play Store، وربما العديد من مستخدمي أندرويد لا يعرفون شيء عنها. وهذا ما جعل جوجل تعرض قائمة لأهم خمسة تطبيقات جديدة شائعة. وهي كالآتي:

Photo Editor: للتعديل على الصور وإضافة فلاتر تجميل الوجه

أفضل تطبيقات الأندرويد

What The Forecast: لمعرفة حالة الطقس

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

Boomerang: قناة تلفزيونية تعرض الرسوم المتحركة القديمة

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

TopBuzz Video: لعرض مقاطع الفيديو الشائعة والمضحكة، وكذلك صور GIF المتحركة

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

Yarn: للدردشة الخياليّة

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

إلى جانب التطبيقات الأكثر شعبيّة الجديدة، قامت جوجل أيضًا بتنظيم قائمتها الخاصة لأفضل التطبيقات، والتي قد لا تكون من بين أكثر العناوين تحميلًا، ولكن تم اختيارها من قِبل مُحررو جوجل من مختلف الفئات.

جاء في صدارة قائمة “أفضل التطبيقات” التطبيق المُساعد في حل الواجبات المنزليّة Socratic، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوجيه الطلاب في حل واجبات الرياضيات والعلوم. كما فاز التطبيق بجائزة “أفضل جوهرة خفيّة”.

أفضل تطبيقات الأندرويد

باستخدام تطبيق Socratic، يمكن للطلاب التقاط صورة للمشكلة التي يحتاجون إلى المساعدة في حلها، والتطبيق يُبيّن لهم الخطوات اللازمة لحلها. كما يوفر مقاطع فيديو تعليميّة، بالإضافة إلى أنه يُتيح الحصول على مساعدة إضافيّة من زُملاء آخرين.

تطبيقات أخرى حصلت على جوائز جوجل:

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

ومن جانب الألعاب، كان أفضل اختيار من جوجل لهذا العام هو لعبة  CATS: Crash Arena Turbo Stars، وهي التي تُتيح للاعبين بناء وتطوير سياراتهم للدخول في نزالات قتال ومحاولة البقاء بثبات للفوز في بهذه المعارك.

أفضل تطبيقات جوجل بلاي

وفي الوقت نفسه، هنا الألعاب الجديدة الأكثر شعبية لعام 2017، وفقا لجوجل:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى