تكريم أفضل المهنيين في مجال التمويل والمحاسبة بالمنطقة

تكريم أفضل المهنيين في مجال التمويل والمحاسبة بالمنطقة

 هيلاري ليندسي

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة بدولة الإمارات العربية المتحدة، أقيم الأسبوع الماضي( 7 ديسمبر) الحفل السنوي 2016 لمعهد المحاسبين القانونيين ICAEW الشرق الأوسط في منتجع فور سيزونز دبي، لتكريم أفضل المهنيين وأبرزهم في مجال التمويل والمحاسبة بالمنطقة.

وبتنظيمه من قبل معهد المحاسبين القانونيين في انجلترا وويلز ICAEW، وبدعم من السفارة البريطانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسلّط الحفل السنوي الضوء على أهم الإنجازات ويكرّم الأفراد والشركات الذين ساهموا في تطوير مهنة المحاسبة والتمويل ضمن مجالاتهم.

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

وحضر الحفل الخاص الذي أقيم الأسبوع الماضي نخبة من المهنيين المتخصصين من شتى أنحاء الشرق الأوسط، وتخلل كلمات رئيسية لكل من هيلاري ليندسي، رئيس معهد المحاسبين القانونيين ICAEW؛ وفخامة مايكل بورتيلو، وزير وعضو برلماني سابق في المملكة المتحدة.
ومُنحت الجوائز في أربع فئات، وتضمّنت قائمة الفائزين بجوائز العام 2016 كلاً من:

· حامد كاظم، شريك في PwC عن فئة تطوير المهنة على مستوى الممارسة العملية
· سونيل تالوار، الرئيس المالي ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة قطر للتأمين عن فئة تطوير المهنة في مجالات الأعمال
· شركة أدنوك عن فئة تطوير المهنة في القطاع العام
· هيفاء الخايفية، مدير مديرية المالية في شركة تنمية نفط عمان عن فئة أفضل مساهمة استثنائية من الأفراد لتطوير المهنة

وتعليقاً على حفل الجوائز، قال مايكل آرمسترونغ، المحاسب القانوني المُعتمد والمدير الإقليمي لمعهد المحاسبين القانونيين ICAEW في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا (MEASA): “شهدنا كيف تطوّرت مهنة المحاسبة والتمويل في المنطقة بخطى ثابتة وقوية خلال السنوات الأخيرة، لذا كان من المهم أن نكرّم الأفراد والشركات الذين ساهموا في هذا النمو”.

وأضاف: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نكرّم أفضل المواهب في مهنة المحاسبة والتمويل. إن الفائزين بهذه الجوائز يجسّدون قيم معهد المحاسبين القانونيين ICAEW لتحقيق نتائج متقدمة سواء على مستوى ممارسة المهنة، أو في عالم الأعمال، وفي القطاع العام. كما أن التزامهم بمهامهم تساعد على تطوير أسس قوية ومستدامة لمهنة المحاسبة والتمويل في أنحاء المنطقة””.

ويتم تنظيم حفل التكريم السنوي لمعهد المحاسبين القانونيين ICAEW الشرق الأوسط من قبل معهد المحاسبين القانونيين في انجلترا وويلز ICAEW، الرائد عالمياً في مهنة المحاسبة والتمويل مع أكثر من 145,000 عضو حول العالم. وقد أصبح الحفل بمثابة حدث رئيسي على جدول الأعمال السنوي لقادة الأعمال في المنطقة.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ