أفضل الإعلانات التجارية على يوتيوب في 2015


تسعى الشركات التجارية الكبرى إلى توظيف وكالات الإعلانات الإبداعية لإدارة وإنتاج حملاتهم وإعلاناتهم المختلفة، من أجل جذب انتباه الناس. وفي عام 2015 كانت هناك منافسة قوية للحملات التسويقية للشركات. هنا أفضل الإعلانات التجارية على يوتيوب في عام 2015.

أفضل الإعلانات التجارية على يوتيوب في 2015

تخيل الاحتمالات – باربي

أفضل الإعلانات التجارية في 2015

على مر السنين، كانت باربي على حد سواء شخصية محبوبة ومكروهة. وفي الحقيقة كان على باربي المضي في اتجاه جديد، وهذا ما ظهر في حملتها الإعلانية، التي تعرض كيف يمكن للفتيات الصغيرات تصور أنفسهم في أي دور يريدونه عندما يكبرون باستخدام دمية باربي.




فيفا 16

 أفضل الإعلانات التجارية في 2015

في إعلان فيفا 2016، تم الجمع بين مهارات نجوم كرة القدم وأيضاً لاعبي لعبة فيفا 16 مع موسيقى الأوبرا. وكان هذا الإعلان الذي يحمل اسم “لعب جميل” من إنتاج شركة الإعلانات الابداعية Wieden+Kennedy .

روبي ماديسون “Pipe Dream”- لشركة DC Shoes

عملت شركة DC Shoes مع المتسابق روبي ماديسون لإنتاج فيلم “Pipe Dream”، الذي يعرضه وهو يقود دراجة نارية مصممة خصيصاً للعمل فوق سطح الماء، حيث كان يعتبر هذا الأمر مجرد حلم بالنسبة له.

LikeAGirl Unstoppable# – شركة Always

أفضل الإعلانات التجارية في 2015

كجزء من حملة LikeAGirl# قامت شركة Always بالتعاقد مع وكالة “ليو بورنيت” لإنتاج فيديو يُظهر الفتيات الصغيرات وهن يناقشن القيود والنقاط الحاسمة في الحياة وكيفية مواجهتها. وفقاً لما تم نشره في الفيديو، فإن 72% من الفتيات يشعرن أن المجتمع يحد من قدراتهن.

رسالة إلى الفضاء – شركة هيونداي

هذا هو أحد الإعلانات التي تهدف إلى كتابة رسالة على سطح الأرض ويمكن رؤيتها من الفضاء، وذلك باستخدام إطارات سيارات هيونداي. يبدأ الفيديو مع هيوستن وهي فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً ووالدها الذي يعمل في محطة الفضاء الدولية، وكانت تريد أن ترسل رسالة إلى والدها، وشركة هيونداي ساعدتها في ذلك.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل الإعلانات التجارية على يوتيوب في 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول