صور نادرة وقديمة للرؤساء الأمريكيين قبل الرئاسة


جيمي كارتر

اعتدنا على رؤية الرؤساء وهم في أكثر قصورهم الرئاسية فخامة، لكنهم قبل ذلك كانوا أشخاصًا عاديين يمارسون حياتهم بشكل لا يختلف عن بقية الناس. ونعرض صور نادرة لرؤساء الولايات المتحدة قبل توليهم الرئاسة.

هاري ترومان

هاري ترومان

هاري ترومان يقف في متجره، والذي افتتحه في كنساس في ولاية ميسوري بعد عودته من الحرب العالمية الأولى. وقد أصبح رئيسًا للولايات المتحدة بعد 25 عامًا من ذلك.


اعلان





دوايت أيزنهاور

دوايت أيزنهاور

كان دوايت أيزنهاور القائد الأعلى للقوات المتحالفة في أوروبا، ويظهر في الصورة وهو يحشد في القوات المظلية في الخامس من يونيو أي قبل يوم واحد من الإنزال في نورماندي لتحرير أوروبا من سيطرة النازيين. وقد أصبح بعدها بتسع سنوات رئيسًا للولايات المتحدة.

جون كينيدي

جون كينيدي

شارك كينيدي في الحرب العالمية الثانية، في زوارق دوريات الطوربيد. ويظهر في هذه الصورة وهو يجلس في زورقه الذي تعرض لهجوم من مدمرة يابانية، وقد أصيب بجروح. وقد أصبح بعدها بـ 18 عامًا رئيسًا لأمريكا.

ليندون جونسون

ليندون جونسون

نشأ جونسون في مزرعة في ستونوول، في تكساس، وكان أكبر الخمسة أطفال لعائلته، هذه الصورة تعود للعام 1915 حين كان طفلًا في السابعة. وقد أصبح رئيسًا بعد 48 سنة من هذه الصورة.

ريتشارد نيكسون

ريتشارد نيكسون

خاض نيسكون كل شيء، من الرئاسة إلى فضيحة ووتر جيت التي استقال على إثرها. وكان عضو في فريق كرة القدم في جامعة ويتير. ويظهر في الصورة في إحدى المباريات عام 1933، وقد بقي ضمن فريق الاحتياط. وأصبح بعدها بـ 38 عامًا رئيسًا لأمريكا.

جيرالاد فورد

جيرالاد فورد

برع فورد في كرة القدم، وكان في فريق ميشيغان. وقد قاد الفريق إلى تحقيق ألقاب عامي 1932-1933. وأصبح رئيسًا للولايات المتحدة بعد 48 عامًا من هذه الصورة.

جيمي كارتر

صور نادرة

تزوج كارتر الذي درس في الأكاديمية البحرية من صديقة أخته روزالين سميث بعد التخرج عام 1946. وقد أصبح رئيسًا بعد 30 عامًا من هذه الصورة.

بيل كلينتون

بيل كلينتون

بيل كلينتون وهو في الثانية عشرة من عمره مع آلة الساكسيفون، وقد كان أهم العازفين على الآلة في أركنساس. وقد أصبح بعد هذه الصورة بـ 35 عامًا رئيسًا للولايات المتحدة.

جورج بوش الابن

جورج بوش

خدم بوش الابن كطيار في الحرس الوطني الجوي أثناء حرب فيتنام. وتم تسريحه عام 1973، وقد أصبح رئيسًا لأمريكا بعد 32 عامًا من ذلك.

باراك أوباما

باراك أوباما

دخل أوباما كلية الحقوق في جامعة هارفرد عام 1988، وقد أصبح أول رئيس أسود للولايات المتحدة بعد 21 عامًا من التقاط هذه الصورة.

اقرأ أيضًا:

فضائح وأسرار لا نعرفها عن الرؤساء الأمريكيين

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور نادرة وقديمة للرؤساء الأمريكيين قبل الرئاسة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول