صور

صور حول العالم: المستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى

قطعان المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحراسة عسكرية مشددة + ما بعد إعصار ايتاو الياباني ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث في العالم.

صور حول العالم

13 سبتمبر 2015 – مقدونيا، صبي من المهاجرين يتفاعل مع نقله على متن قطار متوجه إلى الحدود الصربية بالقرب من بلدة غيفيغليا.

دمار إعصار اليابان

13 سبتمبر 2015 – اليابان، رجل يتفقد شوارع غمرتها مياه الفيضانات في جوسو على إثر إعصار ايتاو الذي راح ضحيته 25 حالة وفاة على الأقل حتى اللحظة.

اشتباكات في سويسرا

13 سبتمبر 2015 – سويسرا، رجل يغسل وجهه بالحليب بعد أن استخدمت قوات الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق اشتباكات وقعت بين قوميين أتراك وأكراد وسط مدينة بيرن.

رائد فضاء روسي

13 سبتمبر 2015 – كازاخستان، عمال الإنقاذ يحملون رائد الفضاء الروسي “جينادي بادالكا” بعد هبوطه بالكبسولة الفضائية سويوز TMA-16M بالقرب من Dzhezkazgan.

مهرجان لولابالوزا

13 سبتمبر 2015 – ألمانيا، زوار مهرجان “لولابالوزا” يتفقدون معرض Luminarium خلال اليوم الأول من انطلاق فعاليات المهرجان في معرض “لولا للمرح”، برلين.

مهرجان الألوان بسويسرا

13 سبتمبر 2015 – سويسرا، مشارك يحمل كلبه المغطى ببودرة ملونة خلال احتفالات الألوان في لوزان.

مستوطنين في الأقصى

مستوطنون يقتحمون الأقصى

مستوطنون في الأقصى

اقتحام المستوطنين للأقصى

 

13 سبتمبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، قطعان المستوطنين تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك صباح هذا اليوم بحماية عسكرية صهيونية.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى