بيانات صحفية

نمو مبيعات شفروليه بمعدل 10% في الشرق الأوسط

نمو مبيعات شفروليه بمعدل 10% في الشرق الأوسط

طلب متزايد على سيارات الحجم المتوسط والكبير من شفروليه

  •  الأسواق البارزة: نمو المبيعات في الكويت 41%، والإمارات 48%، والأردن 86%
  •  نمو صحي متواصل لفئة سيارات الركاب في القطاع بشكل عام

المكتب الإعلامي الإقليمي- أعلنت شفروليه الشرق الأوسط هذا الأسبوع عن نمو مبيعات سياراتها لشهر أبريل بمعدل 10% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ويأتي هذا النمو بعد نتائج المبيعات الشهرية القوية التي سجلتها العلامة، حيث تمكنت بلغ نمو مبيعاتها حتى هذا التاريخ من العام الجاري 10%.

ويُعزى هذا النمو إلى الطلب المتزايد على فئتي سيارات الركاب متوسطة وكبيرة الحجم، مع ارتفاع مبيعات شفروليه إمبالا الحائزة على جوائز عدة بنسبة 19%، وكروز 43%، وكابريس 37%.

وقال جيرون بارويجن، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه: “لقد سجلت مبيعات سياراتنا نمواً قوياً خلال الأشهر القليلة الماضية، وبرز النمو أيضاً في قطاع صناعة السيارات بشكل عام في الفترة نفسها”.

وأضاف بارويجن: “من الرائع أن نرى المزيد من العملاء يضعون شفروليه في المقام الأول لاختياراتهم، لإدراكهم أنهم سيحصلون على الاعتمادية، والتصميم المميز، والتكنولوجيا المتطورة، وتكلفة تملّك منخفضة، في حزمة واحدة”.

وتمكنت شفروليه من تعزيز حضورها ونشاط أعمالها في المنطقة من خلال تقديم طراز مختلف قادر على خوض المنافسة في كل واحدة من فئات السيارات، حيث تبيع شفروليه 10 طرازات من سيارات الركاب ابتداءً من طراز المدينة؛ سبارك، والسيدان إمبالا، ووصولاً إلى السيارات الرياضية كامارو وكورفيت.

ويجدر الذكر أن أسواق الأردن، والإمارات، والكويت حققت أفضل المبيعات في الفترة المذكورة، حيث ارتفعت المبيعات فيها بمعدل 86%، و48%، و41% على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى