أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية

من السهل العثور على تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانية لهواتف Android أو iPhone. على الرغم من أنه قد يبدو من غير المعقول أنه يمكنك ببساطة تنزيل تطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي وبدء مشاهدة الأفلام، إلا أن هناك عددًا من التطبيقات التي تتيح لك القيام بذلك. ومجانا.

تطبيق أفلام

في هذه المقالة، نتناول أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانًا لنظامي Android و iOS، مع شرح ميّزاتها الرئيسية وما الذي يُمكنها أن تفعله.

 

تطبيقات مشاهدة الأفلام المجانية لهواتف Android و iOS

 

Sling TV

تطبيق sling-tv

يعد Sling TV أحد أفضل تطبيقات الأفلام المجانية للهواتف الذكية. كما أنه واحد من أفضل تطبيقات التلفزيون المجانية، فهو يُتيح لك مشاهدة مجموعة من البرامج، من الرياضة والأخبار إلى البرامج الكوميدية وعروض الأطفال.

يمكنك استخدام Sling TV لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر من أكثر من 150 قناة. تشمل هذه القنوات ESPN و TNT و CNN و HGTV وقناة History وغيرها الكثير. تقدم Sling TV أيضًا أكثر من 100000 فيلم وعروض عند الطلب، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج للأطفال، من شبكات مثل Disney Channel و Nick Jr. و Cartoon Network.

كما هو الحال مع أي تطبيق تلفزيوني جيد، يتيح لك Sling TV تخصيص المحتوى والقنوات على التطبيق، مما يتيح لك حفظ قنواتك وعروضك المفضلة.

لتحميل التطبيق: Android ، iOS

 

Tubi

تطبيق tubi tv

تطبيق مجاني آخر لأجهزة Android و iOS يتيح لك مشاهدة التلفزيون والأفلام. يفتخر التطبيق بمجموعة واسعة من الأفلام والبرامج، من الأفلام التي تم إصدارها حديثًا إلى عروض الأنيمي والدراما الكورية والمسلسلات البريطانية. كما يضيف أفلامًا وعروضًا جديدة لاختياراته كل يوم جمعة.

إحدى ميزات تطبيق Tubi أنه يتيح لك نقل شاشتك إلى جهاز تلفزيون باستخدام Chromecast أو AirPlay ،بحيث لا تضطر إلى قضاء كل وقتك في التحديق في شاشة تعمل باللمس. تشمل الميّزات الأخرى القدرة على مزامنة حساب Tubi الخاص بك مع أجهزة متعددة، والقدرة على اختيار الأفلام والعروض من آخر مرة شاهدتها فيها، وكذلك القدرة على إدارة قائمة الانتظار الشخصية الخاصة بك لمقاطع الفيديو لمشاهدتها.

بينما يتميز Tubi بمجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام من Paramount و Lionsgate و MGM واستوديوهات أخرى، فقد اشتكى بعض المراجعين من أنها لا تقدم أحدث الأفلام. مع ذلك، هذا أمر متوقع مع تطبيق فيلم مجاني، ولا يزال Tubi يقدم قائمة سخية وموسعة من المحتوى.

لتحميل التطبيق: Android ، iOS

 

Vudu

تطبيق vudu

تطبيق مجاني ممتاز يتيح لك مشاهدة بث آلاف الأفلام مجانًا باستخدام هاتفك الذكي والأجهزة الأخرى، كما يوفر مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تغطي العديد من الأنواع. تم تصميم واجهة Vudu بشكل واضح للغاية ويسهل التنقل فيها. يتم تنظيم العروض والأفلام وفقًا للفئة، لذلك كل ما عليك فعله هو التصفح والنقر على عنوان والاستمتاع بالمشاهدة.

إحدى ميزات تطبيق Vudu التي تميزها عن غيرها من تطبيقات مشاهدة الأفلام المجانية الأخرى هي أنها تتيح لك تنزيل الأفلام والعروض على جهازك، حتى تتمكن من مشاهدة المحتوى في وضع عدم الاتصال. يمكنك أيضًا استخدام ميزة Disc to Digital الخاصة به لمسح صناديق أقراص DVD التي تمتلكها لتنزيلها على هاتفك الذكي.

مع ذلك، في حين أن Vudu مجاني للتنزيل ويقدم مجموعة واسعة من المحتوى المجاني فإنه يقدم أيضًا أفلامًا تحتاج إلى الدفع مسبقًا لمشاهدتها.

لتحميل التطبيق: Android ، iOS

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 502

Crackle

تطبيق crackle

يعد Crackle، الذي طورته شركة Sony Pictures Television، أحد أشهر تطبيقات مشاهدة الأفلام المجانية. يفتخر التطبيق بمجموعة قوية من الأفلام المجانية في مختلف الفئات مثل الكوميديا ​​والدراما والحركة والإثارة. ومثل معظم تطبيقات الأفلام المجانية الجيدة، فإنه يتيح لك أيضًا مشاهدة البرامج التلفزيونية الجديدة والقديمة.

واحدة من ميزات Crackle الفريدة هي قناة Spotlight، والتي تتميز بالعروض والأفلام التي أوصى بها فريق Crackle، وهي طريقة رائعة لاكتشاف المحتوى الذي لم تسمع به أو لم تسنح له فرصة الظهور من قبل. في حين تعني وظيفة “المشاهدة لاحقًا” أنه يمكنك حفظ قائمة بالأشياء التي ترغب في التحقق منها بمجرد حصولك على الفرصة.

مثل معظم تطبيقات مشاهدة الأفلام المجانية، يعرض Crackle الإعلانات. مع ذلك، إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب، يمكنك جعله أقل تكرارًا ، مما يؤدي إلى تجربة أفضل وأكثر نظافة.

لتحميل التطبيق: Android ، iOS

 

Viki

تطبيق viki

تم تطوير Viki بواسطة Rakuten، وهو تطبيق مجاني ممتاز للأفلام والتلفزيون. إذا كنت من محبي الدراما والسينما الآسيوية، من كوريا والصين واليابان، فقد يكون تطبيق Viki الأمثل بالنسبة لك. محتوى التطبيق مليء بمجموعة منوّعة من الدراما التلفزيونية الآسيوية والأفلام وعروض نمط الحياة والبرامج التلفزيونية المتنوعة. وحتى إذا لم تتحدث الكورية أو الصينية أو اليابانية، فإن التطبيق يوفر ترجمات بأكثر من 200 لغة.

إحدى الميزات الرائعة في التطبيق هي أنه يمنحك الفرصة للدردشة مع الأصدقاء أثناء مشاهدة البرامج والأفلام. وهي طريقة رائعة تساعد في منح أجواء المشاركة تفتقر إليها تطبيقات مشاهدة الأفلام المجانية الأخرى.

لتحميل التطبيق: Android ، iOS

 

SnagFilms

تطبيق snagfilms

تطبيق أفلام مجاني لعشاق الأفلام الوثائقية والمستقلة. يقدم التطبيق أكثر من 5000 فيلم مستقل وأفلام وثائقية وعروض تلفزيونية، بالإضافة إلى أفلام بلغات أجنبية.

SnagFilms سهل الاستخدام، ويمكن استخدامه لإرسال شاشة هاتفك الذكي إلى التلفزيون الرئيسي. يتيح لك حفظ الأفلام لمشاهدتها لاحقًا، كما يتيح لك مزامنة حسابك عبر أجهزة متعددة، ويتيح لك مشاركة برامجك وأفلامك المفضلة عبر Facebook و Twitter.

لتحميل التطبيق: Android ، iOS

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

تطبيقات مجانية تظهر هوية المتصل بك!

أفضل التطبيقات للحصول على رقم أمريكي مجاني

أفضل الأفلام الوثائقية على نتفليكس

أفضل الأفلام والمسلسلات على أمازون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.