تعرف على بركة السباحة الأكثر رعباً في العالم!

لا يختلف الكثير منا على أن أخذ حمام سباحة هو شيء رائع بعد قضاء أسبوع مُتعب في العمل، لكن ما يجب الانتباه له، هو ألا يكون حمام السباحة في هذا المسبح المُرعب حقاً!

بركة السباحة الأكثر رعباً

تعرف على بركة السباحة الأكثر رعباً في العالم!

عند مشاهدة هذا المسبح الذي انتشر في مقطع فيديو لرجل يُصوّر أقدامه وهو يسير به، فإننا لن نتوقف عن التفكير في السقوط من فوق هذا الارتفاع الشاهق، أو حتى انكسار الوعاء الزجاجي المُتدلي وانهمار مياه البركة كالشلال إلى الأسفل ونحن بداخلها.

بركة السباحة الأكثر رعباً

يُذكر بأن مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع مُؤخراً لقي أكثر من 2.5 مليون مشاهدة على حساب برج ماركت سكوير في هيوستن، تكساس، على فيسبوك.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬735

Market Square Tower offers a living experience like nothing Houston has ever seen before. Come live the tower life. #luxuryliving #glassbottompool #livethetowerlife#marketsquaretower #tallestpoolintexas Call 713-777-7000 to schedule a tour or visit our website for more information: http://www.marketsquaretower.com.

Gepostet von Market Square Tower am Donnerstag, 6. April 2017

وهو كما تروّن، لرجل يُصور قاع هذا الحوض الزجاجي الذي يقع على ارتفاع 500 قدم (152.4 متر) مُباشرة فوق الشوارع.

بركة السباحة الأكثر رعباً

هذه البركة يُطلق عليها اسم “سكاي بول” أو “بركة السماء”، وهي تقع في الطابق ال42 من برج سكني جديد في ولاية تكساس الأمريكية.

بركة سباحة مخيفة

لحسن الحظ، فإن هذا المُجمّع السكني يُفّر لأولئك الذين يخافون من المُرتفعات بركة أخرى عادية على شرفة الطابق الرابع، لكن إذا كُنت تُريد رفع الأدرينالين الخاص بك فخذ المصعد وتوجه مباشر للسباحة في سكاي بول.

بركة سباحة مخيفة

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ