اتصالات و تقنية

موقع كروة ، المنصة الأكثر أمانا للعمل عن بعد

Karwa

في عالم تتسارع فيه التقنية وتطورها، أصبح وجود الإنترنت جزءًا مهم في حياتنا ومنه منصات التوظيف وتبادل الخدمات عبر الإنترنت. وبهذا قد تحتاج أنت وأنا إلى بعض الخدمات التي لا نستطيع أن نقوم بها بأنفسنا، لذلك يمكن اللجوء إلى الإنترنت للبحث عن أشخاص خبراء في هذه الجوانب لتقديم هذه الخدمة بمقابل مادي.

ما هو موقع كروة

ببساطة موقع كروة هو أحد المواقع التي تقوم بربط أصحاب الخبرات والخدمات مع من يحتاج هذه الخدمات، وتسهل عملية توصيل النقود بين الطرفين. هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة، مثل خمسات وهناك مواقع انجليزية تقدم هذه الخدمات، لكن موقع كروة يقدم خدمة الوصل بين الطرفين مع وجود ضمانات للحفاظ على حقوق الطرفين.

رابط الموقع: موقع كروة.

كيف تعمل على موقع كروة

أولًا قم بتسجيل حساب جديد

بإمكان المستخدم أن يختار نوع حسابه وما الهدف الذي يرجوه من عمله على هذا الحساب “للطلب أو للعمل”.

صاحب العمل

Karwa-1

لنفترض بأنك بحاجة إلى عمل للقيام به ولا تملك الخبرة الكافية لإتمامه، لذلك يمكنك الوصول إلى هذا الرابط لتقديم الطلب “أضف طلبك“، وعندها سيكون بإمكانك تحديد ما أنت بحاجته وتحديد تصنيفه فيما لو كان تصميم أو تكنولوجيا أو تسويق وغيره، بعدها ستضيف وصفًا للعمل وملف لو احتجت أن تضيف صور توضيحية.

Karwa-2

بعدها يمكن لصاحب العمل أن يختار العرض الأنسب له حسب المتقدم وحسب الوصف الذي وضعه المتقدم.

Karwa-3

بعدها ستدفع المبلغ المالي 🙂 ، ولكن المبلغ لن يصل للموظف بدون أن تقوم أنت بتأكيد وصول الخدمة كاملة.

الموظف أو صاحب الموهبة

يمكن العمل بطريقتين، إما العمل عن طريق التقديم للطلبات، أو عرض الخدمات وانتظار من يطلبها.

التقديم للطلبات – بعد أن تقوم بتسجيل الحساب وتأكيده، يمكنك ان تتصفح صفحة الطلبات لاختيار الطلب الذي يناسبك، وإرسال العرض الخاص بك.

طلب-كروة

عرض الخدمات – يمكنك أيضًا أن تقوم بعرض الخدمات الخاصة بك والعمل على أن تسوق لنفسك بأفضل طريقة تراها مناسبة لجذب الزبائن لك.

خدمات-كروة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى