اتصالات و تقنية

أغلى الهواتف الذكية حتى عام 2017

عند قراءتك للعنوان قد يتبادر لذهنك أجهزة مثل أجهزة سامسونج أو آبل، ولكن هذه الهواتف ليست ضمن قائمة أغلى الهواتف الذكية من الأساس، تابع المقال لتتعرف إلى الأجهزة الأغلى على الإطلاق.

 

أغلى الهواتف الذكية حتى عام 2017

 

10- مجموعة هواتف Vertu Aster – سعره 7,000 دولار

مجموعة الهواتف هذه عبارة عن عدة إصدارات من شركة Vertu للهواتف الفاخرة، وقد تم استخدام التيتانيوم في تصنيع هذه الأجهزة بشكل أساسي، ولكن ما يعيبه هو نسخة الأندرويد التي يعملون بها.

هاتف ذكي

هاتف ذكي

 

9- هواتف Grand Touch – سعره 3,300 دولار

هل يمكنك تخيل ملمس أو وزن هاتف مصنوع من حجر الرخام؟ حسنًا هذا هو، وهو في الواقع مثله مثل أي جهاز آخر من حيث المواصفات والأداء، ولكن فقط الشكل الخارجي المختلف.

هاتف ذكي

هاتف ذكي

 

8- هاتف Tonino Lamborghini – سعره 6,000 دولار

الشركة لم تصدر من هذا الهاتف سوى 1947 جهاز، وهو جهاز يعمل بمعالج Snapdragon 801 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

هاتف ذكي

هاتف ذكي

 

7- هاتف Aston Martin Racing 808 – سعره 6,000 دولار

هذا الهاتف المقدم من شركة أستون مارتين يتميز بعدة خيارات يمكن طلبه بها، فمثلًا يمكن أن يتم طلب سماعات خاصة معه أو حتى جهاز للتحكم بالسيارة أيضًا، ولكن استخدام الإضافات هذه قد يوصل سعره ل 24 ألف دولار.

هاتف ذكي

هاتف ذكي

 

6- هاتف Goldvish Eclipse – سعره 7,700 دولار

هذا الهاتف تميز بالتصميم الجميل والمواد الثمينة التي دخلت في تصميمه بجانب مواصفات مميزة مثل معالج الرسومات Snapdragon 801، والذاكرة العشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

هاتف ذكي

 

5- هاتف GRESSO الذهبي – سعره 6000 دولار

لم يتم صناعة سوى 999 نسخة من هذا الهاتف، وهو مرصّع بالذهب أيضًا ولكن ما يعيبه هو نسخة نظام التشغيل التي يعمل عليها، حيث يتم استخدام أحد نسخ أندرويد القديمة.

هاتف ذكي

هاتف ذكي

 

4- هاتف SIGNATURE TOUCH لشركة بنتلي – سعره 9000 دولار

هذا الهاتف مثله مثل أغلب الهواتف المتواجدة هنا، لا يميزه سوى اسم الشركة التي صممته والجلد الطبيعي الذي تمت إضافته للغطاء الخارجي.

هاتف ذكي

 

3- هاتف Savelli Jardin-Secret – سعره 10,000 دولار

تم تصميم هذا الهاتف خصيصًا للنساء، وقد تم استخدام جلد التماسيح في تصنيع غلافه الخارجي، كما تمت إضافة المجوهرات والذهب أيضًا.

هاتف ذكي

هاتف ذكي

 

هاتف شركة Dior – سعره 102,000 دولار

هذا الهاتف يتبع سلسلة منتجات شركة Dior المتخصصة بالأزياء، وقد تم إصداره في عام 2013م بغطاء خارجي مرصّع بالمجوهرات واللآلئ، ولكن الهاتف لم يدم كثيرًا بسبب سعره الضخم.

هاتف ذكي

هاتف ذكي

 

هاتف Sirin Solarin – سعره 16,000 دولار

هذا الهاتف من شركة Sirin، وقد كان أول هاتف يتم إصداره مع ميزة الاتصال اللاسلكي WiGi القادرة على نقل 7 جيجا بايت في الثانية، كما أن الهاتف تم إصداره بغطاء خارجي من الجلد الطبيعي والذهب.

هاتف ذكي

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى