أفضل برامج تهكير الألعاب

في الوقت الذي تنتشر فيه ألعاب الفيديو بشكل كبير، فإن الحاجة إلى برامج وتطبيقات التهكير تزداد أيضًا، إذ إن هناك عدد لا بأس به من التطبيقات والبرامج التي تمنح اللاعبين ميزات إضافية عن غيرهم ولو كان ذلك بطرق غير شرعيّة. إليك هنا قائمة من أفضل برامج تهكير الألعاب لعام 2019.

برامج تهكير الألعاب

أفضل برامج تهكير الألعاب

  • Xmodgames

واحد من أفضل برامج تهكير الالعاب في الأندرويد. يدعم هذا التطبيق العديد من الألعاب مثل كلاش أوف كلانس، وبوكيمون غو، وماين كرافت، وكلاش رويال وغيرها الكثير. يتميز بواجهةٍ سهلة الاستخدام تنبثق عند تشغيل اللعبة لتقدم خيارًا لتشغيل السكريبتات الخاصة باللعبة والتي تستند إلى الذكاء الاصطناعي لأداء الغارات وجمع المكافآت وما إلى ذلك دون أي مجهودٍ.

يبلغ حجم التطبيق 9.7 MB، وتأتي التحديثات الجديدة كل فترةٍ لتدعم المزيد من الألعاب الحديثة، وتوفر تعديلاتٍ لبعض الألعاب الشعبية مثل GTA.

إلا أن المشكلة الوحيدة تكمن في عدم توافر التطبيق في متجر غوغل بلاي، لكنك تستطيع تحميله من الموقع مباشرةً.

HackerBot

يعتبر تطبيق HackerBot أحد أفضل برامج تهكير الالعاب أيضًا، إذ يوفر لك العديد من الميزات الرائعة ويفتح المقفلة منها. تكمن المشكلة الوحيدة في أنه عند تحميلك للبرنامج فقد ينتهي بك الأمر لتحميل البرامج الضارة وغيرها من الملفات الوهمية غير المرغوب بها.

مواضيع ذات علاقة
1 من 38

Cheat Engine

لا بد أنك سمعت عن برنامج Cheat Engine لقرصنة وتهكير ألعاب الحاسب، وها هو يتوفر أيضًا كتطبيقٍ على أجهزة الأندرويد لتحميله مجانًا. يمكنك التطبيق من تخصيص العديد من الميزات في غضون ثوانٍ معدودةٍ، كالحصول على أي نوعٍ من التغييرات في اللعبة بما في ذلك الأسلحة الجديدة، وإضافة الشخصيات وجعل الجدران غير مرئيةٍ.

يمكنك ملاحظة ان برنامج الحاسب يعتبر أكثر شمولًا من التطبيق، إلا أن ذلك لا ينفي احتلال التطبيق للمراتب الأولى في قائمة برامج تهكير الالعاب على الأندرويد.

Freedom App

من برامج تهكير الالعاب المجانية، والتي توفر لك إمكانية الوصول إلى جميع ميزات الألعاب دون عناءٍ. ليس هذا فقط بل ويمكنك من شراء هذه الميزات الموجودة في متجر الألعاب مجانًا أيضًا، وبالتالي يساعدك على تجاوز مشاكل التراخيص المعتادة.

SB Game Hacker

نتحدث عن هذا التطبيق لنسلط الضوء على ميزته الأبرز بعيدًا عن القرصنة. حيث يعتبر أفضل التطبيقات من حيث الأمان فلا يرسل أي بياناتٍ أو معلوماتٍ إلى المخدمات، كما ويساعدك على التخلص من الإعلانات المزعجة المنبثقة وقيود التراخيص في الألعاب.

Lucky Patcher

من بين كل برامج تهكير الالعاب قد شاع استخدام هذا التطبيق كثيرًا بين اللاعبين على نطاقٍ واسعٍ حول العالم، يمكنك من الحصول على معظم التطبيقات ومختلف أنواع الألعاب المدفوعة بشكلٍ مجانيٍّ. كما يوفر إمكانية اختراق هذه الألعاب وإزالة الإعلانات منها والتحقق من التراخيص وتعديل الميزات المختلفة كالحصول على مواردٍ إضافيةٍ في الألعاب.

 

المصدر 1 2 3 4 5 6

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ