سفر و سياحة

أكثر المطارات فخامة حول العالم (الجزء 3)

قمنا سابقاً بعرض مجموعة من أجمل وأرقى صالات المطارات في العالم في الجزء الأول والجزء الثاني، والتي كانت تفوق جمال القصور والفنادق الفاخرة. ولكن اليوم فسنعرض مجموعة من المطارات التي لم تقدم أرقى وأفخم الصالات للمسافرين فقط، بل منحتهم تجربة سياحية فريدة من نوعها، فبعض المطارات كانت تحتوي في الداخل على حدائق وأنهاء ومشاهد طبيعية، وبعضها كان يحتوي على المتنزهات والأماكن الترفيهية وغيرها قدم تجربة ركوب الأمواج الاصطناعية للمسافرين.

أكثر المطارات فخامة حول العالم (الجزء 3)

مطار إنتشون الدولي – كوريا الجنوبية

أكثر المطارات فخامة في العالم

يوفر هذا المطار العديد من المتاجر والمطاعم، وأيضاً يحتوي على العديد من وسائل الترفيه للضيوف، وصالة سينما، ومتحف كبير، ويمكن للضيوف الذهاب في نزهة في سبعة حدائق. وقد تم منح هذا المطار جائزة المطار الأنظف في العالم وفقاً لآراء المسافرين.

مطار إنتشون الدولي - كوريا الجنوبية أكثر المطارات نظافة

 

مطار شانغي سنغافورة

مطار شانغي سنغافورة

يمكن لضيوف هذا المطار التمتع بخدمات عديدة من بينها اللعب على ألعاب الفيديو بمنصاتها المختلفة، ويمكن لمحبي الأفلام الاسترخاء في السينما، كما ويحتوي على حوض سباحة واستحمام، ويوجد منشأة خاصة للقيلولة، بالإضافة إلى البساتين والحدائق الداخلية الفريدة التي تشتمل على نصف مليون شجرة، والشلالات والبرك. كما ويوجد مكان ترفيهي للأطفال. هذا المطار يحمل لقب المطار الأفضل في العالم لعام 2015.

مطار شانغي سنغافورة

مطار شانغي سنغافورة

 

مطار هونغ كونغ

مطار هونغ كونغ

واحد من أكثر السمات التي تميز هذا المطار عن غيره، هي تجربة رؤية الأفلام بتقنية  4D IMAX، والتي تضم تأثيرات متعددة الحواس لتسلية الضيوف وجعل عقولهم يقظة أثناء انتظار الرحلة.

مطار هونغ كونغ

مطار هونغ كونغ

 

مطار كوالا لمبور الدولي

9-أكثر-المطارات-فخامة-حول-العالم

يطلق البعض على هذا المطار اسم “المطار الغابة”، لأنه محاط بالغابات التي تحتوي على 86 نوعاً من الأشجار. وهذا ما يجعل الضيوف تتمتع بالأجواء هناك والاسترخاء في محيط غابة استوائية في المطار.

مطار كوالا لمبور الدولي

 

مطار دبي الدولي

مطار دبي الدولي

يعتبر مطار دبي الوجهة الأفضل للأشخاص الذين ينفقون الكثير من الأموال في التسوق، كونه موطناً لأكبر متجر معفاة من الرسوم الجمركية في العالم بقياس 58,000 قدم مربع. ولؤلئك الذين يبحثون عن الاسترخاء يمكنهم أن يجدوا الحدائق الكبيرة، وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية للتخلص من التوتر قبل رحلتهم.

مطار دبي الدولي

 

مطار ميونيخ

مطار ميونيخ

يوجد في مطار ميونيخ بركة “techy” وهي واحدة من أكبر البرك المخصص لتقديم الموجات الاصطناعية في العالم.

مطار ميونيخ

 

مطار فانكوفر الدولي

مطار فانكوفر الدولي

في ظل المنافسة العالمية الشديدة بين مطارات العالم، نجح هذا المطار أن يكون المطار الدولي الوحيد في كل من الأمريكتين الذي ظهر في المراكز العشر الأولى في العالم.

مطار فانكوفر الدولي

 

مطار لندن هيثرو

مطار لندن هيثرو

اذا كنت تبحث عن تجربة التسوق الفاخرة فهذا المطار هو وجهتك الأفضل، فهو يضم أكثر من 80 منفذ بيع. وقد حصل هذا المطار على الأفضل للتسوق في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران.

مطار لندن هيثرو

 

مطار قطر

مطار قطر

يعتبر هذا المطار واحد من بين المطارات الأكثر أناقة في العالم، حيث يحتوي على الملحقات الجذابة والغريبة، إذ إنه يحتوي على مصباح على شكل دمية دب عند المدخل. وتم طلاء أكشاك القهوة بالذهب، ويمكن للضيوف التوجه إلى 80 متجراً منتشرة في جميع أنحاء المطار، بالإضافة إلى معرض فني للترفيه والتعرف على ثقافة النسور والطيور الجارحة، وكما ويحتوي على العديد من الصالات الفاخرة الخاصة بطبقة رجال الأعمال.

مطار قطر

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى