بطولة لهواة الملاكمة تنعقد مجدداً بدبي في نوفمبر القادم

بطولة لهواة الملاكمة تنعقد مجدداً بدبي في نوفمبر القادم

بطولة لهواة الملاكمة

• الفرصة متاحة لتسجيل الراغبين بالمشاركة في بطولة (White Collar Fight Night)
• حضور مميز لأسطورة الملاكمة وبطل الوزن المتوسط روي جامبز

ستنعقد الدورة الـ 16 من بطولة الملاكمة للهواة (White Collar Fight Night) في دبي يوم الجمعة 11 نوفمبر 2016 في فندق الحبتور جراند بيتش ريزورت آند سبا بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس، وقد شهدت الدورات السابقة نجاحاً مميزاً بمشاركة مجموعة كبيرة من المتنافسين.

مواضيع ذات علاقة
1 من 565

وسيتم تنظيم يوم مفتوح يوم السبت 30 يوليو ابتداءً من الساعة الثانية ظهراً للراغبين بالمشاركة بهذا الحدث البارز في صالة فيت بويز للياقة البدنية (Fit Boys Gym) والتي تساهم في تنظيم هذه البطولة. ويمكن خلال هذا اليوم المفتوح الاطلاع على مختلف الجوانب المتعلقة بالمشاركة في بطولة الملاكمة للهواة والتي سيحضر فعالياتها الرسمية حوالي 700 شخص.

وأكد مارك بوفي من شركة إم جيه بي لتنظيم الفعاليات (MJP Events) المسؤولة عن تسويق البطولة أن نسخة هذا العام تحمل طابعاً مميزاً من خلال الدعم الذي توفره صالة فيت بويز للياقة البدنية، وعلق بالقول: “إننا سعداء بتنظيم البطولة في هذه الصالة الرياضية التي يديرها ميلاد والذي سبق له المشاركة في العديد من الدورات الماضية، ونقدر له ولفريقه الحماس الواضح للمساهمة في إنجاح هذا الحدث الرياضي”.

وسيشارك روي جامبز، أسطورة الملاكمة وبطل الوزن المتوسط، في التدريب وتنظيم البطولة بفضل خبرته العالمية في رياضة الملاكمة، وهو يدرب الكثير من الأشخاص في دبي على تحسين لياقتهم البدنية وتحقيق حلمهم بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي الفريد من نوعه.

وسيخضع المشاركون لبرنامج تدريب بدني ورياضي مكثف ومتكامل يدوم حوالي ثمانية أسابيع تحت إشراف مجموعة من المدربين المحترفين والمتخصصين في عالم الملاكمة مع الحرص على تلبية أعلى معايير السلامة والمنافسة الرياضية الشريفة.

ولمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة أو رعاية البطولة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: mark@mjp-me.com أو الاتصال على رقم الهاتف: 800 269464.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ