أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تطلق أكبر رحلاتها التدريبية في المملكة المتحدة


أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تطلق أكبر رحلاتها التدريبية في المملكة المتحدة

مجلس الكريكيت

الإمارات العربية المتحدة، الثلاثاء 12 يوليو، 2016: أعلنت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي عن اطلاق رحلات تدريبية ضمن مناطق مختلفة في إنجلترا، وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تطوير اللاعبين وتعزيز رياضة الكريكيت في المحافل العالمية، إذ يستعد أكثر من 100 لاعب قادمين من سبعة فرق مختلفة ومن مختلف أنحاء دولة الإمارات للانضمام بالرحلات التدريبية لتمثيل فريق الأكاديمية “ووريورز”، الذي أطلق عليه هذا الاسم تيمناً باسم البرنامج المتبع في الأكاديمية منذ ثلاثة سنوات والهادف إلى تطوير وصقل مواهب اللاعبين في رياضة الكريكيت.


اعلان





تنطلق المنافسات من 17 يوليو وتستمر حتى 1 سبتمبر، لذا يتوجه مجموعة من اللاعبين المحترفين والمبدئين في “ووريورز” مع أعضاء أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي إلى مدينة ليستر لمواجه مجموعة من فرق الأكاديمية البريطانية. وتحظى هذه المنافسات بأهمية كبيرة، إذ أنها تمنح لاعبي الفرق فرصة كبيرة للتركيز على قدراتهم وتطوير مهاراتهم التي من شأنها أن تعزز من قدرتهم على اكتشاف نقاط القوة ومكامن الضعف، ومما يزيد من خبرة اللاعبين بلعبة الكريكيت.

إن إقامة هذا النوع من المنافسات يعد خطوة أساسية لتطوير اللاعبين، وبرنامج “ووريورز” يتمحور حول إطلاق سلسلة من المباريات الخارجية للإستفادة من الخبرات وتنمية اللاعبين وتطويرهم في رياضة الكريكيت.

وبهذه المناسبة صرح ويل كتشن، المدير العام لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي: “يوفر برنامج ووريورز المتبع في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي للاعبي الكريكيت أجواء تنافسية، ليتمتع الجميع بممارسة رياضة الكريكيت وبشكل دوري. كما ويشرف نخبة من المدربين المختصين لضمان تطوير مهارات كل لاعب، لخلق جيل محترف وقادر على تحقيق الألقاب”.

وأردف بالقول: “إن اللعب خارجاً يعطي الفريق ظروف مختلفة وغير معتادة مما يعزز من قدرة اللاعبين على خوض أصعب المواقف، وهنا الجزء الأساسي في برنامجنا التطويري المتبع في الأكاديمية، مما يتيح لجميع اللاعبين خوض مباريات جدية حافلة بالمتعة والتحديات، وهذا يساهم في تعزيز خبرات اللاعبين”.

تعد الرحلة التدريبية إلى إنجلترا بمثابة تتويج للاعبي ووريورز بعد موسم طويل في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي. وتتوفر لجميع أعضاء الفريق الفرصة للتمتع بممارسة رياضة الكريكيت ضمن أفخر المرافق الرياضية التي تستخدمها فرق وأندية عالمية بما في ذلك المنتخب جزر الهند الغربية الذي حقق لقب بطولة T20، كما أن التواجد في إنجلترا والتكيف مع الظروف الجديدة يعد اختباراً بحد ذاته.

كما أضاف ويل كتشن، المدير العام لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي: “بغض النظر عن نتائج المباريات التي سيخوضها أعضاء فريق ووريورز في إنجلترا، تقدم الرحلة أثراً إيجابياً وذكرياتٍ وخبراتٍ من شأنها أن توحد صفوف الفريق وترافقهم طيلة حياتهم، ونحن في غاية السعادة لإعطاء هذه الفرصة المميزة لأعضاء فريق ووريورز”.

يستقطب برنامج “ووريورز” المعترف به على نطاق واسع والهادف إلى تطوير وصقل مواهب اللاعبين في دولة الإمارات جميع الفئات العمرية ابتداء من سن 6 سنوات إلى سن الشباب.

وبهذا الصدد صرح مقبول دوديا، المدير العام للأنشطة الرياضية في مدينة دبي الرياضية: “نقدم في مدينة دبي الرياضية العديد من البرامج التنموية والتي توفر فرصة مميزة للعب والتدريب في الخارج لذا سوف يدرك جميع اللاعبين خارجاً في مناطق مختلفة في العالم أهمية مرافق مدينة دبي الرياضية ذات المستوى العالي”.

وأضاف أيضاً: ” نوفر للاعبين ضمن برنامجنا في مدارس كرة القدم الإسبانية هذا الصيف، فرصة التواجد واللعب في إسبانيا، كما توفر أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الفرصة للتواجد في إنجلترا وتأتي هذه الخطوة بسبب التطور الذي تشهده الفرق في دولة الإمارات”.

لمعرفة المزيد عن أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي أو عن المخيمات الصيفية المخصصة للأطفال التي تقيمها الأكاديمية ابتداءً من 3 يوليو ولغاية 25 أغسطس التي تتراوح أعمارهم بين 3 – 12 عام، يرجى زيارة الموقع التالي: www.iccacademy.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تطلق أكبر رحلاتها التدريبية في المملكة المتحدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول