أغلى شوارع التسوق في العالم


شوارع التسوق

شوارع التسوق الأكثر فخامة

لمحبي التسوق والماركات العالمية في العطور والموضة والمجوهرات، ليس هناك أفضل من شوارع التسوق العالمية في باريس، ونيويورك، وهونج كوج، لكن قبل ذلك عليك أن تجهز محفظتك جيدًا، فهي من أكثر أحياء التسوق فخامة وارتفاعًا في الأسعار!


اعلان





شارع فيفث أفينيو، نيويورك

شارع فيفث أفينيو

 ويضم هذا الشارع أفخم المحلات، مثل: بيرجدورف جودمان، وهنري بندل، وبارنيز. ويمكن لهذه المحلات أن تدفع 3472 دولارًا مقابل إيجار أقل من متر مربع واحد فقط.

كوزواي باي، هونج كونج

كوزواي باي

من أهم وجهات التسوق في العالم، ويصل ثمن تأجير أقل من متر مربع واحد 4244 دولارًا. ويمكن أن تجد في الشارع مختلف الماركات العالمية: لويس فيتون، شانيل، لوكيتان، كروكس، وغيرها.

 أفينيو مونتين، باريس

افينيو مونتين

يعد شارع مونتين في عاصمة الموضة باريس مركزًا لأكثر دور الأزياء والموضة الفرنسية فخامة، مثل: ديور، كلوي، لويس فيتون، بون بوينت. كما نجد مصممي الأزياء لشركات عالمية الذين يقيمون في هذا الشارع، فالنتينو، وبرادا، وفيرزاتشي.

شارع نيو بوند، لندن

شارع نيو بوند

 من أهم شوارع التسوق في لندن، تجد فيه أهم المصممين البريطانيين مثل آنيا هيندمارش، والعالميين هاري وينستون، وشوبارد. ويصل تكلفة تأجير أقل من متر مربع واحد 1230 دولارًا.

روديو درايف، بيفرلي هيلز

روديو درايف

يُعرف هذا الشارع بمتاجره الفاخره، ويعد وجهة للمشاهير والسياح للتسوق في أكثر المحلات فخامة، فتجد بربري، وكوتش.

شارع باهنهوفستراسي، زيورخ

شوارع التسوق

ساحة تسوق رئيسية في زيورخ، ومن أغلى شوارع التسوق في العالم. تجد في الشارع أفخر الساعات والمجوهرات السويسرية بالإضافة إلى محلات الموضة العالمية.

مركز المدينة في باكو، أذربيجان

باكو

 وهي منطقة للمشاة والتسوق في باكو، ولا توجد في هذه المنطقة أغلى المتاجر فقط، إنما العديد من السفارات الأوروبية. وإن لم ترغب بالشراء فيكفي الاستمتاع بالنظر إلى التحفة المعمارية على النمط الباروكي.

 كرنتنر شتراسه، فيينا

كرنتر شتراسة

أشهر شوارع التسوق في وسط فيينا، وهو مركز لأقدم مراكز التسوق في البلاد “ستيفل”، والعديد من المحلات والمعارض.

 جينزا، طوكيو

جينزا

يشتهر بالمحلات، والمتاجر، والمطاعم. ويكلّف المتر الواحد من الأرض وسط هذا الحي أكثر من 10 مليون ين ياباني، ما يجعله أحد أغلى الأصول في البلاد.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغلى شوارع التسوق في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول