كيف أنقذت البيتزا حياة هذا الرجل؟


قام موظفو دومينوز بيتزا في ولاية أوريغون الأمريكية، بإنقاذ حياة زبونهم المفضل، بعدما أدركوا بأنه لم يقم بطلب البيتزا لمدة 11 يوماً. يُذكر بأن السيد كيرك الكسندر البالغ من العمر 47 عاماً كان زبوناً منتظماً لمدة سبع سنوات، لكنه في الفترة الماضية لم يقم بطلب البيتزا لما يقرب من أسبوعين، الأمر الذي دفع موظفي دومينوز بيتزا للاطمئنان عليه، من خلال إرسال سائق التسليم إلى منزله.

أنقذت البيتزا حياة رجل

كيف أنقذت البيتزا حياة هذا الرجل؟

طرقت موظفة دومينوز تريسي هامبلين على باب الكسندر يوم الأحد الماضي، بعد منتصف الليل، لكنه لم يستجب، وقد تمكنت من رؤية الأضواء والتلفزيون في الداخل. حاولت هامبلين الاتصال بالعميل لكنه لم يرد، وتم تحويلها مباشرة إلى البريد الصوتي، هذا ما دفعها للاتصال على الفور بـ 911 للحالات الطارئة.




وصل نواب مقاطعة ماريون إلى المنزل، وقد وجدوا بأن الكسندر يعاني من مشاكل طبية كبيرة. وقال مكتب شريف مقاطعة ماريون في بيان سابق، بأنه تم نقله إلى المستشفى، وحالته الآن مستقرة.

أنقذت البيتزا حياة رجل

المكتب لم يكشف عن المشاكل الطبية التي يعاني منها الكسندر، لكنه قال بأنه يعاني من مشاكل صحية خطيرة. قال المسعفون بأن الكسندر كان ملقى على الأرض في منزله عندما وصلوا، وهم يعتقدون بأنه كان مصاب بسكتة دماغية.

أنقذت البيتزا حياة رجل

قالت سيبير إن الكسندر هو عميل معروف لدينا، وهو بشكل منتظم يقوم بطلب الوجبات مثل المعكرونة أو البيتزا أو السندوتشات أو الأجنحة. وأضافت: “إنه هادئ وودود ولطيف، والعاملون كانوا قلقين للغاية عندما سمعوا بأنه لم يطلب الطعام لمدة 11 يوماً”.

أنقذت البيتزا حياة رجل

قالت المديرة العامة سارة فولر، أن الكسندر بدأ الطلب من المطعم منذ عام 2009، وهو يطلب يومياً، وأضافت: “إن الكسندر عميل مهم لدينا، وهو جزء من عائلتنا هنا في دومينوز بيتزا”. وقال جيني فوراسر، مدير العلاقات العامة في مقر دومينوز في آن أربور، بولاية ميشيغان، بأن هذا العمل يتفق مع معايير خدمة العملاء للشركة، وأضاف: “نحن فخورون بأعضاء فريقنا الذين بادروا بالتواصل ومساعدة العميل”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف أنقذت البيتزا حياة هذا الرجل؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول