غرائب و عجائب

رجل صيني وحيد مستعد لإعطاء معاشه لأي عائلة تتبناه

قام رجل صيني متقاعد يعيش وحيداً بالاعلان مؤخراً في صحيفة محلية عن أنه يبحث عن عائلة مستعدة لتبنيه مقابل إعطائهم معاشه الشهري.

من تشانغتشو بمقاطعة جيانغسو، قال “هوات تشي” البالغ من العمر 75 عاماً في صحيفة الشعب اليومية أونلاين، أنه تعب من من الاستيقاظ كل يوم ومنزله فارغ ولا توجد به حياة، وهو يشعر بالوحدة والبوؤس، وذلك بعد أن توفيت زوجته في عام 1999، وأقاربه نادراً ما يزوروه.

 رجل صيني وحيد مستعد لإعطاء معاشه لأي عائلة تتبناه

الابن الوحيد لهذا الرجل يعيش في مكان العمل في شانغتشو، وهو غير قادر على رعاية والده، وواحد من إخواته الأكبر سناً كان يعيش في تشانغتشو، لكنه توفي قبل سنوات، وجميع أشقائه الأخرين يعيشون في مقاطعة شاندونغ.

 رجل صيني وحيد مستعد لإعطاء معاشه لأي عائلة تتبناه

اعتنت به امرأة تدعى “شياو يون” لمدة ست سنوات، ولكنها ابتعدت عنه عندما تزوجت، وقال :” عندما تزوجت خرجت برضاي وكأنها بنتي، ومنذ ذلك الحين، وأنا أعيش فارغ، ولا يوجد أحد في المنزل، فقط أنا، وأتكلم مع نفسي، وأنظر في ألبومات الصور القديمة”.

عجوز صيني يمنح معاشه الشهري لأي عائلة مستعدة لتبنيه

بعد دراسة متأنية، جاء هوان بفكرة التخلي عن راتبه التقاعدي لأي عائلة مستعدة لتبنيه، وأن تعتبره واحداً من أفرادها. وهو مدرك أن الاتفاق سيكون مفيداً لكلا الطرفين، لذلك فهو مستعد للسماح لهم بالعيش في منزله دون رسوم إيجار، مع كامل الحرية لهم داخل المنزل، ومنحهم معاشه الشهري الذي يبلغ 6000 يوان أي ما يعادل 970 دولار، ولكن المنزل في النهاية سوف يذهب إلى ابنه.

هوان يطلب شيئا واحد فقط من هذه الأسرة التي تقرر التكفل به، وهو دفنه بجوار زوجته عند وفاته.

عجوز صيني يمنح معاشه الشهري لأي عائلة مستعدة لتبنيه

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى