إقلاع أول طائرة من مبنى الطيران الخاص في دبي الجنوب


إيذاناً ببدء العمليات التشغيلية بالمنشأة الأولى للطيران الخاص من فئة 7 نجوم في العالم،

إقلاع أول طائرة من مبنى الطيران الخاص في دبي الجنوب

الطيران الخاص في دبي الجنوب


اعلان





دبي، الإمارات العربية المتحدة: 12 أبريل 2016 – أقلعت أول طائرة خاصة من مبنى الطيران الخاص الجديد بمنطقة الطيران في دبي الجنوب، إيذاناً ببدء العمليات التشغيلية بهذه المنشأة الأولى والوحيدة للطيران الخاص من فئة 7 نجوم في العالم. وكانت الطائرة، من طراز إمبراير ليجاسي قد انطلقت متوجهة إلى جزر المالديف وعلى متنها 13 مسافراً، حيث تم إنجاز كافة إجراءات الرحلة عبر شركة جيتيكس، إحدى المشغلين الأرضيين الذين أسسوا صالات خاصة لهم ضمن مبنى الطيران الخاص.

وبهذه المناسبة، قال سعادة خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران: “تشكل هذه الرحلة التدشينية خطوة هامة في مسيرة تطور دبي الجنوب، حيث يمهد إطلاق مبنى الطيران الخاص من فئة 7 نجوم الطريق أمام النمو السريع لقطاع الطيران الفخم وسيساهم بشكل كبير أيضاً في تعزيز صناعة الطيران في إمارة دبي. وأتقدم بالتهنئة إلى شركة جيتيكس وفريقها العامل على نجاحهم في تسيير الرحلة الأولى من مبنى الطيران الخاص الجديد.”

وتجدر الإشارة إلى أن مبنى الطيران الخاص، الذي يمتد على مساحة 5,600 متر مربع، سيقدم خدماته على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وهو مكرّس حصرياً لاستضافة رحلات الطيران الخاص لكبار الشخصيات من القطاعين الخاص والعام. ويرسي مبنى الطيران الخاص معايير جديدة من حيث فخامة التصميم والأجواء الراقية والتميز في الخدمة والسرعة المذهلة في إنجاز معاملات السفر، كما سيتضمن عدداً من المشغلين الأرضيين الذين سيوفرون صالاتهم الراقية الخاصة لتقديم خدماتهم المتخصصة لكبار الشخصيات من المسافرين.

ومن جانبه، قال السيد عادل مارديني، المدير التنفيذي والرئيس لشركة جيتكس: “تفخر شركة جيتكس بالتعاون مع إدارة دبي الجنوب بالإعلان عن إقلاع أول طائرة خاصة من مبنى الطيران الخاص الجديد بمنطقة الطيران في دبي الجنوب. وتتقدم شركة جيتكس بالشكر والتقدير لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني، ولسعادة خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران، وللعاملين في دبي الجنوب على الدعم الذي قدموه لإنجاح وإتمام هذا المعلم الحضاري الجديد والذي من شأنه تعزيز قطاع الطيران ليس في دبي فقط بل في منطقة الشرق الأوسط.”

يشكل إطلاق مبنى الطيران الخاص بمنطقة الطيران في دبي الجنوب خطوة هامة أخرى نحو تحقيق رؤية دبي في أن تصبح عاصمة صناعة الطيران في العالم، وذلك انطلاقاً من الدور الحيوي الذي تقوم به منطقة الطيران في دبي الجنوب كمنصة متكاملة ومجهزة بأحدث البنى التحتية والمنشآت عالمية المستوى. وعلاوة على ذلك، يعمل مبنى الطيران الخاص الجديد على سد فجوة واضحة في السوق من شأنها إرساء معايير جديدة للنجاح في صناعة الطيران على الصعيد العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقلاع أول طائرة من مبنى الطيران الخاص في دبي الجنوب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول