بيانات صحفية

شفروليه تجدد تعهدها للعملاء عبر برنامج تعهد شفروليه الشامل

شفروليه تجدد تعهدها للعملاء عبر برنامج تعهد شفروليه الشامل

حزمة شفروليه لخدمات ما بعد البيع المصمّمة من قبل العملاء ولأجلهم

برنامج تعهد شفرليه

المكتب الإعلامي الإقليمي- في اطار التزامها بتحقيق رضى العملاء ومنحهم تجربة مميزة عالمياً لامتلاك سيارة، قامت شفروليه بإطلاق فلسفتها للعناية الكاملة لعام 2015 لتأكيد إخلاصها على جعل عملائها في صلب اهتماماتها وعملياتها التشغيلية ليس لناحية ما تقدمه من منتجات وخدمات فحسب وإنما أيضاً من خلال لعب دور الموجه الرئيسي لكل فرد أو عميل في إطار المؤسسة.

ويقول محمد الفيّاض؛ مدير تنفيذي، العناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “لا نريد أن ينظر إلينا الناس كمجرد ’شركة‘ أو ’علامة تجارية‘. شفروليه تقوم على أناس حقيقيّن يقطعون على أنفسهم وعوداً حقيقيّة تجاه عملاء حقيقيّن يهتمون بهم، وبسياراتهم، وبمجتمعاتهم أيضاً. وهذه النقاط هي الركائز التي بني عليها التزام ’تعهّد شفروليه الشامل‘. لقد أردنا لعملائنا أن يروا بأعينهم ما الذي نعنيه عندما نقول أننا نهتم، وليس مجرد الاكتفاء بإخبارهم ذلك. ومن الوسائل التي عملنا بها على تحقيق هذا كانت بالإصغاء الدقيق لما يريده العملاء من تجربة التملّك. لقد جعلنا أصوات عملائنا هي القوة الدافعة لكل ما يمكننا إضافته إلى البرنامج الجديد لخدمات ما بعد البيع”.

ويعتمد الجانب المتعلق بخدمات ما بعد البيع في برنامج تعهّد شفروليه الشامل على أبحاث موسّعة، وآراء المتخصصين، وآراء وتفاعلات واقتراحات العملاء.

وأظهرت الأبحاث التي أجرتها شفروليه أن راحة البال هي الميزة رقم واحد التي يرغب العملاء بالحصول عليها. والآن، تضمن شفروليه لعملائها حجز موعد في أحد مراكز خدمتها في غضون يومين فقط، وأن لا تستغرق إجراءات الصيانة الدورية المحجوزة مسبقاً إلا ساعة واحدة فقط.

ومن جانب آخر، كان لعنصر الثقة أيضاً مكانته الهامة بالنسبة إلى آراء ومقترحات العملاء التي تم جمعها خلال الاستطلاع.

ويقول محمد الفيّاض: “نريد لعملائنا أن يثقوا تماماً بالجودة التي تقدمها لهم سياراتنا وخدماتنا، وهذا السبب هو الذي دفع شفروليه لتقديم ضمان مصنعي لمدة 3 سنوات. كما ونضمن أن قطع الغيار الأصلية من جنرال موتورز وACDelco هي فقط ما ستحصل عليه سياراتهم”.

ويختتم الفيّاض: “ونضمن لعملائنا أيضاً أن سنحافظ على الشفافية والمستويات التنافسية المميزة لقيّمة تملّك سيارات شفروليه الخاصة بهم. كما ونقوم بعرض أسعار الصيانة الدورية بشكل واضح في مراكز الخدمة، ونحن نعمل بشكل مستمر على مواصلة استشارة عملائنا ليكونوا على دراية تامة بالتكاليف قبل بدء العمل”.

ويجرد الذكر أن شفروليه وسّعت برنامجها الخاص بالمساعدة على الطرقات لأربع سنوات وعلى مدار الساعة، ليغطي عملاء العلامة على مستوى المنطقة بالكامل، وذلك كجزء من برنامج تعهّد شفروليه الشامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى