صور

صور حول العالم: الهند تحتفل بمهرجان ديوالي

الهند تحتفل بمهرجان ديوالي بالألعاب النارية في نيودلهي + حزب الله يُحيي ذكرى الشهداء خلال موكب احتفالي بضاحية بيروت ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

صغير زرافة

12 نوفمبر 2015 – سنغافورة، أول صغير زرافة يخطو على قدميه في حديقة حيوانات سنغافورة منذ 28 عاما، إذ وُلد الصغير بتاريخ الـ 31 من أغسطس للعام الجاري.

طلاب بمدرسة قتالية

12 نوفمبر 2015 – الصين، طلاب يتدربون في مدرسة (شاولين تاجو) لتعليم فنون الدفاع عن النفس في دنغفنغ.

أشجار مغطاه بالصقيع

12 نوفمبر 2015 – الصين، الأشجار في مدينة هاربين عاصمة مقاطعة هيلونغجيانغ شمال شرق الصين مغطاه بالصقيع بعد موجة الضباب الكثيف والانخفاض في درجات الحرارة يوم الأربعاء الماضي.

مقبرة وطنية

12 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الثلوج الكثيفة تُغطي مقبرة فورت لوغان الوطنية للمحاربين القدامى في ولاية كولورادو بعد عاصقة ثلجية ضربت الولاية.

سباق زوارق سريعة

12 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، متسابق ينفذ دورة سريعة خلال السباق الأول في بطولة غرب العالم للزوارق السريعة في “كي ويست هاربور”، فلوريدا.

جنود حزب الله

12 نوفمبر 2015 – لبنان، جنود من حزب الله خلال موكب احتفالي لإحياء ذكرى الشهداء في ضاحية بيروت الجنوبية.

صور حول العالم

12 نوفمبر 2015 – الهند، أطفال يلهون بالألعاب النارية خلال احتفالات بمهرجان ديوالي في نيودلهي.

ألعاب نارية

12 نوفمبر 2015 – بريطانيا، الألعاب النارية تضيء السماء فوق معبد “نيسدان” في “جيبون بارك” شمال غرب لندن بمناسبة مهرجان ديوالي.

أعلام أمريكية

12 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، زائرة تمشي بين مئات الأعلام الأمريكية التي تُعرض في حديقة عامة في نابرفيل، إلينوي احتفالا بيوم المحاربين القدامي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى