صور

صور حول العالم: توسع مخيمات اللجوء السورية بأوروبا

تزايد أعداد المهاجرين السوريين إلى البلاد الأوروبية + إعصار ايتاو الياباني يتسبب بأضرار بالغة شمال شرق اليابان ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث في العالم.

صور حول العالم

11 سبتمبر 2015 – اليونان، سيدة سورية تحتضن طفلها بعد وصولهم بسلام إلى جزيرة ليسبوس اليونانية انطلاقا من السواحل التركية.

قصر العدل الماليزي

11 سبتمبر 2015 – ماليزيا، رجل يمشي أمام قصر العدل الذي يحيط به الدخان بفعل حرائق الغابات الناجمة عن أعمال تطهير الأراضي الغير مشروعة في الجزر الإندونيسية سومطرة وبورنيو.

فيفيان ويستوود

12 سبتمبر 2015 – بريطانيا، مصممة الأزياء العالمية والناشطة البيئية “فيفيان ويستوود” تركب على رأس ناقلة جند مدرعة تتبع لقوات الأمم المتحدة، وتقف خارج منزل رئيس الوزراء “ديفيد كاميرون” لتسليط الضوء على خطة الحكومة البريطانية بما يتعلق بالوقود الأحفوري.

الاعصار في اليابان

12 سبتمبر 2015 – اليابان، رجل يتأمل غروب الشمس في منطقة مغمور بمياه نهر كينوجاوا الذي انفجر حاجزه بفعل إعصار إيتاو والأمطار الغزيرة شمال شرق طوكيو.

هاربين من الإعصار

12 سبتمبر 2015 – اليابان، أشخاص يفترشون أرض صالة رياضية بعد أن تم إجلاؤهم من المناطق التي غمرتها مياه الفيضانات بفعل إعثار ايتوا الذي ضرب شمال شرق طوكيو.

لاجئ سوري

12 سبتمبر 2015 – صربيا، صبي من المهاجرين يمشي إلى معسكر للاجئين بالقرب من غيفيغليا.

مناطيد هواء ساخنة

منطاد هواء ساخن

12 سبتمبر 2015 – ألمانيا، بالونات هواء ساخن تقلع خلال مهرجان Montgolfiade لمناطيد الهواء الساخن في وارستين.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى