العثور على “ريد” الحقيقي بطل لعبة “Angry Birds” في أمريكا


بريشه القرمزي و تعابير وجهه الغاضبة، يبدو طائر الكاردينال الشمالي هذا أكثر شبهًا بشخصية الطائر “ريد” في لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds. فقد لاقت صورته انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وحظي بشعبية كبيرة وإعجاب بالغ في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب هذا التشابه الغريب والظريف!

طائر الكاردينال


اعلان





العثور على “ريد” الحقيقي بطل لعبة Angry Birds في الولايات المتحدة !

وكان مصور الحياة البرية براين كوشنر (55 عامًا)، من ولاية نيوجيرسي الأمريكية، قد التقط صورة طائر الكاردينال الشمالي بمحض الصدفة من فناء منزله الخلفي. المثير في الصورة أن الطائر انطلق متكورًا على ذاته على هيئة طلقة من منجنيق، تمامًا كشخصيات اللعبة الشهيرة.

ريد في Angry Birds

ولفت كوشنر إلى أن معظم من شاهد الصورة علقوا على الشبه الكبير بين الطائر وشخصية “ريد” بطل لعبة الطيور الغاضبة. وكانت لعبة Angry Birds قد لاقت شعبية واسعة بعد إطلاقها عام 2009م، وبيع منها أكثر من ملياري نسخة في العالم. وبسبب شهرتها الواسعة، تم إصدر فيلم مؤخرًا يحكي قصة شخصياتها البارزة.

طائر الكاردينال

طائر الكاردينال

ويعتبر طائرة الكاردينال الشمالي من الطيور المحبوبة في الولايات المتحدة على الرغم من شخصيته المبالغ في حمايتها. كما ان سبع ولايات في أمريكا اختارت الطائر ليكون طائرها الرسمي.

المصدر

اقرأ أيضًا:

ماكدونالدز تحتفل على طريقتها بأول عرض لفيلم Angry Birds!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العثور على “ريد” الحقيقي بطل لعبة “Angry Birds” في أمريكا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول