الثقة- سمة أخرى تدعم المزايا الرائعة في جي إم سي أكاديا


جي إم سي أكاديا 2015

جي إم سي أكاديا 2015 متوفر الآن مع حزمة دعم غير مسبوقة وسعر جديد يبدأ من 129,000* ريـال سعودي


اعلان





دبي- أطلقت جي إم سي الشرق الأوسط مؤخراً حزمة الثقة الشاملة على طراز الكروس أوفر متوسط الحجم الرائد؛ جي إم سي أكاديا ، لتدعم من خلالها عملاء العلامة براحة بال موسّعة وتجربة تملّك معززة.

وتقدم حزمة الثقة الشاملة ضمان غير محدود لمدة خمس سنوات، مع صيانة مجانية حسب جدول لمدة 3 سنوات أو 60,000 كيلو متر، بالإضافة إلى حزمة المساعدة على الطرقات لمدة 3 سنوات.

ويتوفر برنامج الثقة الشاملة على جميع فئات جي إم سي أكاديا التي تتضمن SLE، وSLT، وأكاديا دينالي الفاخرة، لدى جميع وكلاء جي إم سي في المنطقة.

حول أكاديا 2015

جي إم سي أكاديا 2015 الكروس أوفر متوسط الحجم هو الطراز المرادف للمرونة، والرحابة، والمزايا العملية، ضمن تصميم مفعم بالثقة يستعرض فلسفة العلامة “يفرض هيبته”. أما أكاديا دينالي، فيعزز هذه الخصائص بلمسات إضافية من الفخامة والأسلوب المميز.

وفي طراز العام 2015، يقدم أكاديا ثلاثي ألوان خارجية جديد يتضمن أحمر كريمسون ثلاثي الطبقات، والياقوت الأزرق المعدني الداكن، والمعدني الداكن، مع تصميم جديد للإطارات قياس 20 إنش.

وتتضمن مجموعة أكاديا الفئات SLE-2 (مع SLT-1 وSLT-2)، ودينالي، مع سبعة أو ثمانية مقاعد. وجُهزت جميع فئات أكاديا بالمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 288 حصان، وناقل حركة بست سرعات، مع حزمة الأداء وتكنولوجيا الاستهلاك الأمثل للوقود.

أما المزايا العملية التي ينفرد بها أكاديا، فأصبحت محور اهتمام أساسي للعائلات. وهي تتضمن نظام انزلاق المقاعد الذكي الذي يسهّل الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد في مقصورة المقاعد السبعة أو الثمانية على حد سواء. وإضافة إلى ذلك، يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث بشكل مسطح يوفر أقصى قدرات التحميل.

وتكتمل المقصورة الرحبة في جي إم أكاديا بنظام المعلومات والترفيه المميز والغني “IntelliLink” الذي يربط الهاتف الذكي بشاشة أكاديا الملونة وعالية الدقة التي تعمل باللمس من خلال Bluetooth أو USB. ويوفر “IntelliLink” للسائق قدرة التحكم بهاتفه الذكي عبر ميزة التفعيل الصوتي وأدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة، إضافة إلى إمكانية تشغيل الصوت عبر الهاتف. والأهم من ذلك، “IntelliLink” يوفر مقارنة الأجهزة المحمولة المخزّنة بنظام المعلومات والترفيه، بشكل يضمن تركيز السائق على القيادة.

*تطبق الأسعار المذكورة على سوقي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. يرجى الاتصال بوكيل جي إم سي المحلي للأسعار في الدول الأخرى (الأسعار لا تتضمن الضرائب، والرسوم، وهي تنطبق على فئة الطراز الأساسي فقط)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الثقة- سمة أخرى تدعم المزايا الرائعة في جي إم سي أكاديا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول