حالة نادرة لامرأة صينية لا يُمكنها سماع صوت الرجال!!


حالة نادرة لامرأة صينية لا تسمع سوى النساء!

صمم

استيقظت امرأة صينية تُدعى “تشن” من مدينة “شيامن” على الساحل الشرقي للصين، من نومها لتتفاجأ أنها غير قادرة على سماع صديقها البتة، الأمر الذي جعلها تهرع للمستشفى للاستدلال عن السبب والذي ظنّت في بادئ الأمر أنه “صمم”، لكنها فوجئت بقدرتها على سماع الطبيبة والممرضات والنساء فقط دونًا عن الرجال، ما جعل الجميع في حيرة من أمرهم أمام حالة نادرة غريبة كهذه!

وتم تشخيص “تشن” بإصابتها بنوع نادر من فقدان السمع، يُعرف باسم “فقدان السمع العكسي المنحدر” أو “فقدان السمع منخفض التردد”، ما يعني أنها غير قادرة على سماع الترددات الصوتية المنخفضة.

وفقًا لتقرير المستشفى، فإن “تشن” عانت في الليلة التي سبقت محنتها من غثيان وطنين في أذنيها قبل أن تستسلم للنوم على أمل أن تستيقظ وقد زال الألم، لكنها صُدمت عندما اكتشفت أنها غير قادرة على سماع صوت صديقها!

مثل هذه الحالات الطبية النادرة يصعب تشخيصها نظرًا لقلة عدد المرضى المصابين وقلة الدراية بها. لكن وفق ترجيح الأطباء، فإن هذا النوع النادر من الخلل السمعي مرتبط بأسباب وراثية أو التعرض لضغط نفسي شديد.

وبالفعل، فقد أفادت “تشن” أنها كانت تعمل لوقتٍ متأخر في الآونة الأخيرة، ما وضعها تحت ضغط توتري شديد وحرمها من الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حالة نادرة لطفلة تتعرق دم !!

حالة نادرة تسمح لامرأة بتذكر كل حدث صادفها خلال حياتها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حالة نادرة لامرأة صينية لا يُمكنها سماع صوت الرجال!!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول