قناع ذكي لضبط الساعة البيولوجية خلال الرحلات الجوية


قناع ذكي

قناع ذكي يساعدك على النوم لأطول فترة ممكنة!

السفر من الأنشطة الممتعة، حيث نتعرف على ثقافات وحضارات جديدة، وأماكن جميلة. لكن ما لا نحب أن يحدث لنا اضطراب الساعة البيولوجية نتيجة السفر بالطائرة. وهي حالة فسيولوجية تحدث نتيجة للتعديلات الطارئة على الساعة البيولوجية وتصنف على أنها واحدة من مسببات اضطراب النوم. هذا الاضطراب يأتي نتيجة السفر لمسافات طويلة بسرعة عالية (بين الشرق والغرب أو بين الغرب والشرق) على متن طائرة نفاثة. وتؤدي هذه الحالة إلى الشعور بالتشوش، والتعب والإعياء.


اعلان





لكن مبتكرًا بولنديًا يأمل في أن يعالج كل ذلك عبر “NeuroOn” وهو قناع ذكي يقوم بفحص موجات الدماغ أثناء النوم، وحركة العين، وتوتر العضلات، ومعدل ضربات القلب، ومدى تشبع القلب، وذلك لمساعدتك على الاستفادة من فترة نومك في الطائرة لأقصى درجة ممكنة.

قناع نوم ذكي

يستخدم القناع تطبيقًا على الهاتف أو الحاسب اللوحي، حيث يقوم بجمع كل المعلومات المذكورة آنفًا لحساب أفضل وأطول مدة ممكنة للنوم، وكذلك الوقت المناسب للاستيقاظ. يستخدم القناع نمط العلاج بالضوء الساطع لعلاج وضعية النوم مع ومضات ضوئية قصيرة تؤثر على الساعة الطبيعية للجسم.

وباستخدام إعدادات اضطرابات الرحلات الجوية “Jet Lag” في القناع قبل النوم، وخلال الرحلة الجوية وبعدها ستكون لجسمك القدرة على ضبط تأثير الفارق في التوقيت. يمكن اليوم أن نوّدع اضطراب الساعة البيولوجية خلال الرحلات الجوية مع هذا القناع الذكي مقابل 299 دولارًا.

اقرأ أيضًا:

قناع النوم خلال السفر بفكرة مطورة

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناع ذكي لضبط الساعة البيولوجية خلال الرحلات الجوية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول