سعودي يسعى لدخول غينيس بأكبر لوحة فنية في “أبها للتسوق”


يستعد الفنان التشكيلي حسين بن محي لتحقيق رقم قياسي عالمي ودخول موسوعة غينيس في عمله الفني الأضخم من نوعه، وهو الرسم على المساحات الكبيرة، والذي يعرف بفن شوارع لندن، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها للتسوق.

سعودي يسعى لدخول غينيس بأكبر لوحة فنية في أبها للتسوق


اعلان





وشكر “ابن محي” سمو أمير منطقة عسير لدعمه المتواصل لشباب المنطقة، وتبني أفكارهم ومواهبهم، وقدّم شكره أيضًا لمدير مهرجان أبها للتسوق الأستاذ إبراهيم بن محمد الجار الله، الذي لم يدخر جهداً في دعم هذا العمل من اللحظات الأولى، ووقوفه المتواصل على تذليل كل الصعوبات لإنجاح هذا الإنجاز الكبير.

فن الشارع في أبها للتسوق غينيس

وقال هذا الفنان :”إن هذا العمل استغرق ما يقارب 60 يوماً من العمل المتواصل في الرسم على مساحة تبلغ 4055 متراً مربعاً”، ويسعى لتحقيق الرقم العالمي القياسي في موسوعة غينيس العالمية، وبالتعاون مع مصنع اللون الزاهي للدهانات؛ حيث إنه سبق تسجيل عمل في دولة عمان الشقيقة على مساحة 4030 متراً مربعاً، استطاع به الفنان كسر الحاجز بأمتار قليلة”. وفقاً لما تم نشره في صحيفة المواطن الإلكترونية

 الفنان التشكيلي حسين بن محي يرسم في أبها للتسوق يسعى لدخول غينيس

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ابن محي هو صاحب العمل السابق في ممشى الملك خالد بأبها، وهو الفنان الوحيد في المملكة الذي يعمل على فن الرسم على المساحات الكبيرة، وباستخدام طرق عدة منها الرسم بالسيارة، والذي سبق أن استخدمه في المهرجان السعودي الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعودي يسعى لدخول غينيس بأكبر لوحة فنية في “أبها للتسوق”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول