حلقة جديدة من برنامج ضد الطبيعة لمعرفة أسباب الأعاصير


حلقة جديدة من برنامج ضد الطبيعة لمعرفة أسباب الأعاصير

برنامج ضد الطبيعة

الإمارات العربية المتحدة 11 يوليو، 2016: تبث قناة Quest عربية يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو، حلقة جديدة من البرنامج الوثائقي “ضد الطبيعة”، تعرض من خلالها الأسباب العلمية المسببة للأعاصير، كما وتقدم مجموعة من المواقف التي تبين كيفية النجاة باستخدام ما يتوفر لديهم من وسائل خلال مواجهة الكوارث الطبيعية.

وتصور الحلقة أحد الأخصائيين أثناء قيامه بمطاردة إعصار من الدرجة الرابعة، محاولاً قياس الضغط الجوي في قلب الإعصار بهدف إيجاد معلومات تساعد العلماء بالتغلب عليه. وتنتقل الحلقة بالمشاهدين لمرافقة عائلة مكونة من أب وابنه خلال مواجهتهم لخطر الموت أثناء الانهيارات الأرضية في مدينتهم.




ومن الجدير بالذكر أن سلسة حلقات “ضد الطبيعة” تعرض مجموعة من الكوارث الطبيعية في الحياة الواقعية، إذ تسلط كل حلقة الضوء على الصعوبات التي يواجهها البشر للبقاء على قيد الحياة أمام هذه الكوارث الخطرة، كمحاولات أحد روّاد رياضة التزلج للنجاة من دفنه حياً أسفل انهيار ثلجي، وانفجار مصنع في منطقة ريفية هادئة بشكلٍ تبدو وكأنها منطقة تشهد حرباً، بالإضافة إلى تحديات أخرى للبشر في مواجهة القوى الجبارة للعناصر الطبيعة الأربعة، الهواء والأرض والماء والنار.

يبدأ عرض حلقة برنامج “ضد الطبيعة” يوم الثلاثاء، الموافق 12 يوليو في تمام الساعة 12:45 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلقة جديدة من برنامج ضد الطبيعة لمعرفة أسباب الأعاصير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول