اختراعات نتمناها جميعا


نستعرض معكم اختراعات مميزة ستجعل حياتنا أسهل، بعض هذه الاختراعات طور من قبل أشخاص عاديين كما حدث مع مزارع صيني تمكن من اختراع دراجة كهربائية تعمل على البطارية وفي نفس الوقت تصلح للاستعمال كحقيبة سفر، والبعض الآخر طورته شركات عالمية، لكن العامل المشترك بين كل هذه الاختراعات هو رغبتنا في اقتناءها أو اقتناء بعضها على الأقل .

مظلة مع أجزاء شفافة

اختراعات


اعلان





تأتي هذه المظلة مع جزء شفاف في مقدمتها على شكل نظارة، تتيح هذه المظلة حماية أفضل من الأمطار بالإضافة إلى رؤية افضل للطريق .

لوحة مفاتيح باللمس مضادة للماء

لوحة مفاتيح

كم من مرة انسكب الشاي أو القهوة على لوحة المفاتيح ووجدنا أنفسنا في ورطة، هذه اللوحة ستجنبنا مثل هذه المواقف وتوفر علينا الوقت الضائع في تنظيف اللوحة أو حتى الذهاب للسوق لشراء لوحة جديدة في حال تعطل لوحة المفاتيح القديمة .

سكينة التحميص

سكينة

هذه السكينة مفيدة خصيصا لعشاق تناول سندويتشات الخبز المحمص على الإفطار حيث الوقت محدود قبل الذهاب للعمل او الجامعة، تقوم هذه السكينة بوظيفتين في وقت واحد تقطيع الخبز وتحميصه .

حزام مراقبة الوزن

حزام

مناسب لكل الناس وبالذات للذين يولون صحتهم الاهتمام الذي تستحقه، هذا الحزام المرقم يبقي مرتديه على اطلاع دائم بخصوص حدوث أي زيادة أو نقصان في الوزن .

معجون أسنان بمخرجين

معجون أسنان

هذا الاختراع من شركة دومينيك ويلكوكس يمكنك من استخراج كامل معجون الأسنان من الانبوب .

حقيبة ودراجة

حقيبة

قام المزارع الصيني هي لينجساي باختراع جهاز هجين ما بين حقيبة السفر والدراجة الكهربائية، تحتوي هذه الدراجة الهجينة على بطارية تكفيها لست ساعات من التنقل في المدينة، ومدمج معها جهاز لتحديد المواقع وجهاز للإنذار ضد السرقة، السرعة القصوى لهذه الدراجة الهجينة تبلغ 20 كيلومتر في الساعة .

قلم الزبدة

قلم

كينجي كاواكامي من اليابان أراد أن يغنيا عن استخدام الملعقة او السكين عند دهن الزبدة على قطعة الخبز، فاخترع قلم الزبدة .

شبشب يكتشف المعادن

حفاية

اذا كنت من محبي البحث عن المعادن الثمينة، ولا تريد أن تلفت إليك الأنظار فليس عليك سوى استخدام هذا الشبشب الالكتروني القادر على اكتشاف المعادن حتى عمق 60 سنتيمترا تحت الأرض .

عصا التحكم السحرية

عصا

هل تحب أجواء القرون الوسطى حيث السحر والساحرات، يمكنك استخدام هذه العصا الالكترونية للتحكم في المحطات المعروضة على جهاز التلفاز، يمكن برمجة هذه العصا الذكية على 13 حركة مختلفة .

قفاز الهواتف الذكية

قفاز

قدمت شركة موشي هذا القفاز الرائع الذي يحافظ على دفء اليدين ويسمح باستعمال الهواتف الذكية بكل سلاسة بفضل المواد الموصلة المصنع منها أطراف أصابع القفاز، القفاز مصنع من صوف خاص يقلل من احتمالية انزلاق الهاتف الذكي من يدك، وبقي أن نذكر بأن القفاز قابل للغسل .

ميكرويف يو أس بي

ميكرويف

يستمد هذه الميكرويف الصغير الطاقة اللازمة لتشغيله من مخرج يو أس بي عادي، مما يمكن الموظفين المشغولين من تسخين الوجبات مسبقة التجهيز دون أن يغادروا مكاتبهم .

سلة المهملات الذكية

سلة

اذا قمت بكنس الغبار إلى جوار هذه السلة الذكية فإنها ستقوم بتشغيل شفاط الهواء المدمج معها لتسحب الغبار إلى داخلها وتوفر عليك عناء تجميع الغبار .

الحقيبة الذكية

الحقيبة الذكية

يمكنك فتح أو اغلاق هذه الحقيبة الذكية عن بعد بواسطة تطبيق سهل الاستخدام على هاتفك الذكي، يوجد في الحقيبة ميزان رقمي يتيح لك الاستعلام عن وزن الحقيبة، واذا صادفك سوء حظ وفقدت الحقيبة فهناك نظام رقمي يتيح لك تحديد مكانها .

إقرأ أيضا :

اختراعات ندم عليها مخترعوها

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اختراعات نتمناها جميعا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول