حضور قوي لمدينة الشارقة للواجهات المائية في معرض أيكرس الشرق الأوسط


حضور قوي لمدينة الشارقة للواجهات المائية في معرض أيكرس الشرق الأوسط

 حضور قوي لمدينة الشارقة للواجهات المائية في معرض أيكرس الشرق الأوسط

 الشارقة، الإمارات العربية المتحدة 10 فبراير 2016: حددت “واحة الشارقة العقارية“، إحدى شركات التطوير العقاري المميّزة في المنطقة، الموعد الرسمي لاستكمال أعمال البنية التحتيّة للمرحلة الأولى لمشروع “مدينة الشارقة للواجهات المائية” والمقرر أن يكون في يونيو 2016. وجاء الإعلان بمناسبة مشاركة الشركة المطورة في معرض ومؤتمر الاستثمار العقاري “معرض أيكرس 2016 ” الذي يستضيفه مركز إكسبو الشارقة في الفترة من 10 إلى 13 فبراير الجاري.


اعلان





ويجري العمل على هذا المشروع الهام على قدم وساق، في حين أن صفقات الاستثمار الحقيقية للمشروع أصبحت الآن متاحة للمطورين والمؤسسات والأفراد.

وفي هذا الصدد، قال هيثم المصري، رئيس شركة “واحة الشارقة” العقارية: “يسعدنا أن نعلن عن التقدم الذي أحرزناه حتى الآن في المرحلة الأولى من البنية التحتية لمشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية. نعمل بصورة مكثفة مع شركائنا لتلبية المواعيد النهائية للتسليم، ونحن فخورون بطاقم العمل وشركاؤنا الذين يحرصون على التسليم حسب الوعود التي قطعناها على أنفسنا. ونودّ أن نتوجّه بالشكر أيضاً الى جميع الهيئات والجهات المختصّة في الشارقة لتوفير الدعم وتسهيل الإستثمار في المشروع. لقد تجاوز الطلب على هذا المشروع توقعاتنا، ونحن نتطلع قدماً لتقديم مرافق سكنية وتجزئة وضيافة بجودة عالية في الشارقة موجهة للعالم العربي.”

كما أعلنت الشركة المطوّرة أيضاً أن الأعمال الإنشائية بالنسبة للجسور والطرق الداخلية دخلت مرحلتها الأخيرة حيث من المقرر أن يكون موعد استكمال هذه المرحلة في الربع الثاني من عام 2016. كما يتوقع استكمال جزء كبير من الحدائق الخضراء بحلول بداية الربع الثاني من عام 2016.

أما بالنسبة لأعمال الكهرباء، فالعمل يتضمن بناء محطتين 132/33 KVA، وتوريد وتركيب الكابلات الكهربائية، وتوريد وتركيب جميع المعدات الكهربائية داخل المحطتين. وفي الوقت الحالي يسير العمل وفقا للبرنامج المعتمد وموعد استكمال هذه الأعمال المتوقع في 30 يونيو 2016.

ومن بين الشركاء الذي عملت معهم الشركة المطوّرة عن قرب شركة “دبليو إس بي بارسونز”، وشركة SCAN للهندسة، و”سيمنز”، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة وشركة درويش للهندسة.

وتعليقاً له على هذا الخبر، قال جورج عزي، مدير عام شركة SCAN الكتروميكانيكال للمقاولات: “نحن متحمسون جدا للعمل على واحدٍ من أكثر المشاريع البارزة في الشارقة. وقدمت لنا شركة واحة الشارقة العقارية للتطوير دعماً كبيراً باستكمال كافة الإجراءات القانونية ذات الصلة لضمان استمرارية العمل وعدم توقفه. في غضون 6 أشهر، نحن فخورون أن نقول أننا تقريبا دخلنا في المراحل النهائية في استكمال اثنتين من محطات توزيع الكهرباء 132/33 KVA والتي من شأنها توفير الكهرباء للمشروع.”

وبالتوازي مع خطط الشارقة باجتذاب أكثر من 10 مليون زائر للإمارة بحلول عام 2021، تؤكد شركة “واحة الشارقة العقارية” التزامها بأن تكون جزءاً في الجودة والحضور في القطاع العقاري والترفيهي في الشارقة.

وقد جاء تصميم “مدينة الشارقة للواجهات المائية” بشكل جديد بحيث يتناسب مع البيئة الطبيعية إلى جانب ما يتضمنه من عناصر الفخامة والعصرية. وتُعتبر المدينة نموذجاً للمشاريع السكنية المتكاملة التي تلبي احتياجات العائلة؛ إذ سيشعر القاطنين فيها وزوارها بجمالية المكان وفخامة الأجواء بكافة تفاصيلها.

وتمتد “مدينة الشارقة للواجهات المائية” على واجهات مائية بطول 36 كيلومتراً على مساحة إجمالية تقارب 60 مليون قدم مربع. وسيتضمن المشروع مرافق سكنية، وتجارية، وسياحية بأحدث المواصفات في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن معرض ومؤتمر الاستثمار العقاري “أيكرس” في الشارقة يُشكل منصة تجمع كافة المستثمرين والمطورين العقاريين ومدراء المشروع تحت مظلة واحدة من أجل تبادل الأفكار والرؤى ذات الصلة. وقد أثبت المعرض منذ انطلاق دورته الأولى بأنه من من المعارض العقارية الرائدة في هذه المنطقة، حيث من المتوقع أن يواصل هذا الدور وأن يلبي التوقعات في دورته لهذا العام. وستشارك مدينة الشارقة للواجهات المائية في المعرض بجناح رقم 26

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حضور قوي لمدينة الشارقة للواجهات المائية في معرض أيكرس الشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول