أغرب عمليات التهريب في المطارات


على الرغم من أن المطارات تتبع سياسات أمنية مشددة، خاصة خلال العقدين الماضيين. إلا أن العديد من المطارات شهدت أشياء غريبة وغير متوقعة لتهريبها على متن الطائرة. ولكن لحسن الحظ فإن الإجراءات الأمنية المشددة تقبض على جزء كبير من هذه العمليات. هنا مجموعة من الأشياء الأكثر غرابة التي تم تهريبها في المطارات.

أغرب عمليات التهريب في المطارات

أدمغة البقر

 أغرب عمليات التهريب في المطارات

تم اعتقال ثلاثة مسافرين سودانيين في القاهرة، عندما وجد موظفي الجمارك أن المجموعة كانت تحاول جلب أكثر من 400 رطل من أدمغة البقر إلى البلاد.




تمساح

 أغرب عمليات التهريب في المطارات

تم إيقاف رجل من دخول بانكوك عندما أدرك ضابط حرس الحدود أن الرجل يحاول تهريب تمساح صغير من بنغلاديش. وكان الحيوان صغير بما يكفي لإخفاءه في أحد حقائبه.

جثة هامدة

عمليات تهريب غريبة

أُوقفت امرأتين في مطار ليفربول، بريطانيا، عندما تم اكتشاف أن الرجل الذي كان معهم على الكرسي المتحرك هو فعلاً جثة ميتة، حيث وضعتا على وجهه نظارات شمسية لتغطية عيونه. كانتا تحاولان الذهاب في رحلة جوية إلى ألمانيا.

جمجمة بشرية

 عمليات تهريب غريبة

على الرغم من أنه ليس من غير القانوني جلب رفات بشرية عبر المطارات، ولكن هذه العملية تتطلب سبباً وجيهاً لنقل الجثة وشهادة وفاة. إلا أن إحدى النساء في هايتي لم تكن تمتلك أي من هذه الاثباتات عندما وصلت إلى ميامي وفي حيازتها جمجمة إنسان لا يزال عليها الشعر والجلد والأسنان.

أسماك إستوائية

 عمليات تهريب غريبة

اشتبه المسؤولون في مطار ملبورن براكب كانت تنبعث من ملابسه أصوات مياه، قبل القيام بتفتيشه، ليتم ايجاده يرتدي سترة مصممة خصيصاً لتخزين مجموعة من الأسماك الاستوائية. وكانت تحمل 15 حاوية منفصلة، وبها 51 سمكة فردية.

محاولة تهريب نفسه

 عمليات تهريب غريبة

عادة ما يقوم الناس بمحاولة تهريب المواد الغير مشروعة أو المحظورة عبر أمن المطار. إلا أن هذا الرجل من هونغ كونغ قرر فعل شيء مختلف، وحاول تهريب نفسه من خلال التخفي في قناع سيليكون لرجل كبير السن، وقد أقنع المسؤولين في هونغ كونغ، ولكن عندما وصل إلى كندا تم ازالة القناع من قِبل رجال التفتيش وألقي القبض عليه.

تماثيل قيمة

 عمليات تهريب غريبة

قام مهربين بمحاولة سرقة مجموعة من التماثيل القيمة من كورينث، اليونان، عندما ألقي القبض عليهم من قِبل المسؤولين. والتماثيل الآن معروضة في المتحف الأثري الوطني في أثينا.

قرود العنكبوت‬‎

عمليات تهريب غريبة

تم اكتشاف رجل في مكسيكو سيتي ينقل مجموعة من قرود العنكبوت الصغيرة. والغريب في الأمر أن هذا الرجل لم يبذل الكثير من الجهد في عملية إخفائها، فقد حاول وضعها في قمصيه.

94 هاتف ذكي

 عمليات تهريب غريبة

تم إلقاء القبض على رجل صيني في بكين يربط على جسده أكثر من 90 هاتف ذكي، ومعظمهم هواتف آيفون، في محاولة لتهريبهم عبر أمن المطارات. وكانت تقدر قيمة هذه الهواتف بـ 50 ألف دولار.

رأس فقمة مقطوع

 عمليات تهريب غريبة

اعتُقل مدرس علم الأحياء أثناء السفر من دنفر إلى بوسطن بعد أن تبين أنه يحمل رأس فقمة مقطوع في حقائبه. وادعى الرجل أنه وجد الفقمة ميتة على الشاطئ فقام بإزالة رأسها لاستخدامها لأغراض تعليمية. في النهاية تم مصادرة رأس الفقمة ولم يتم اتخاذ أي إجراءات ضد المعلم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب عمليات التهريب في المطارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول