ماذا تقول خطوط الجبين عن شخصيتك ؟

الوجه هو مرآة لشخصيتك. فالكثير من الصفات الشخصية يُمكن معرفتها عبر التدقيق في ملامح الوجه كشكل الأنف أو العينين. ولشكل خطوط الجبين والجبهة علاقة قوية مع بعض الصفات الشخصية كما أثبتت بعض التجارب الإحصائية النفسية.

تجاعيد

 

وحيث أن لعلم الفراسة أهمية كبيرة في التعرف على بعض صفات وأطباع الآخرين قبل معرفتهم، فإننا نستعرض في هذا المقال أبرز العوامل المشتركة بين شكل خطوط الجبين والشخصية.

 

خطوط الجبين تقول الكثير عن شخصيتك!

 

الخطوط العمودية

خط عمودي واحد: عادةً فإن من يملكون خطًا عموديًا واحدًا من التجاعيد على الجبين يميلون بطبعهم إلى العناد والأنانية وليس لديهم حس رومنسي. كما أنهم يملكون مستوى عالٍ من التصميم ينال إعجاب الكثيرين.

خطين عموديين: إذا وُجد اثنين من الطيَّات على مقدمة جبين الشخص فهو يعني أنه متعاطف ولطيف مع الآخرين. علاوةً على ذلك، هو شخصية محبوبة وقادر على رؤية الأشياء من منظور عميق.

أما إن كان كلا الخطين بزاوية فهذا يدل على شخصية سريعة الغضب ومبالغة، وميَّالة إلى تحليل الأمور قبل اتخاذ القرارات.

 

الخطوط الأفقية

تظهر بعض الخطوط الأفقية على الجبين وقد تمتد لتصل إلى الأنف. ويجد الخُبراء في النفس أن هذه الخطوط تُعبِّر عن شخصية شديدة في تحمل المسؤولية ونادرًا ما يستمع لآراء الآخرين في مسألةٍ ما.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 335

العلاقة بين خطوط الجبهة والصحة

خطوط الجبين

كما يجب الأخذ بعين الاعتبار أن الخطوط على الجبهة تُشير إلى حالات صحية معينة. فكثرتها يُشير إلى إرهاق وإجهاد وقلق متواصل، ما يعني أنه يجب الحصول على قسطٍ كافٍ من الاسترخاء والراحة.

كما أن لهذه الخطوط ارتباط بصحة المعدة والجهاز الهضمي، وكثرتها يعني أحيانًا الحاجة لشرب السوائل والماء والاهتمام بنوعية الغذاء.

 

كيف تُقلل من ظهور الخطوط على الجبهة ؟

تقليل تناول الأملاح: يُسبب الملح تجفيف الجلد وزيادة ظهور التجاعيد. لذك كان للإكثار من شرب الماء أهمية كبيرة في تخفيف تركيز الأملاح بالجسم وزيادة ليونة الجلد.

غسل الوجه بالماء البارد: يُساعد الماء البارد على زيادة تدفق الدم عبر الجلد.

تناول بذور العنب: لبذور العنب خصائص حيوية تعمل على زيادة ليونة الجلد بسبب احتوائها على كميات من الكولاجين والألياف.

تدليك الوجه: عمل مساج يومي للوجه لمدة 10 دقئق يوميًا يُساعد على زيادة تدفق الدم إلى البشرة وشد البشرة. كما يُمكن استعمال زيوت كزيت اللوز أو زيت الخردل أو زيت عباد الشمس عند تدليك الوجه.

اقرأ أيضًا:

كيف يمكن لطريقة مشيك أن تعبر عن شخصيتك؟

هل تحب السفر وحيداً؟ تعرف على رأي العلم في شخصيتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.