هانيويل تطرح خط منتجات إنكوم إليمنتس لعملائها من مشغلي الفنادق ومنشآت الضيافة


هانيويل الشرق الأوسط تطرح خط منتجات إنكوم إليمنتس لعملائها من مشغلي الفنادق ومنشآت الضيافة

خط المنتجات الجديد يضم عناصر تقدم العصرية والأناقة وتشكل إضافة جمالية ووظيفية عالية القيمة

إنكوم إليمنتس


اعلان





دبي، الإمارات العربية المتحدة – 11 يناير 2017 : في إطار التزامها نحو تقديم أحدث التقنيات المتطورة والمتصلة لقطاع الضيافة، طرحت شركة ’هانيويل‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HON) خط منتجات ’إنكوم إليمنتس‘ (INNCOM Elements) الجديد والذي يضم عناصر التصميم والأدوات السلكية الخاصة بالتحكم الآلي بغرف النزلاء في الفنادق.

وتشتمل هذه المنتجات على المنظمات الحرارية والمفاتيح الكهربائية فضلاً عن المنتجات التركيبية متعددة الإستخدامات والتي تستلهم ألوانها وموادها ولمساتها من طيف واسع من التصاميم والديكورات الداخلية للمنشآت لتشكل إضافة جمالية ووظيفية عالية القيمة على كل التصاميم المحتملة لغرف النزلاء.

وتستمد تشكيلة ’إليمنتس‘ تصاميمها المميزة من الخشب والجلد والحجارة، حيث يمكن تخصيص لوحة المفاتيح الكهربائية على سبيل المثال لتتناغم مع كافة أنماط الديكورات الداخلية عبر 16 خياراً من المواد والتشطيبات النهائية عالية الجودة، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الوظائف التي تستخدم لأجلها مع أيقونات ورموز ذات دلالات واضحة وبديهية. كما تتواءم تصاميم خط منتجات ’إليمنتس‘ للتحكم باللمس مع أنظمة ’إنكوم‘ للتحكم بغرف النزلاء ووحدات ‘إم كيه إلكتريك‘، والتي طرحتها شركة ’هانيويل‘ انسجاماً مع المتطلبات الفنية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط. وبالتالي، يكمّل النمطين من اللوحات الكهربائية وواجهات المستخدم التي يمكن تركيبها على الجدران مجموعة واسعة من الإكسسوارات والإضافات العصرية لأي ديكور داخلي وتوفر بذلك ميزة التحكم الآلي الكامل وفق أرفع مستويات الراحة.

ويعدّ نظام ’إنكوم إليمنتس‘ من ’هانيويل‘ جزءاً من منصة التحكم الآلي بالغرف الأكثر تكاملاً في العالم، فهي تتيح إمكانية دمجها مع طيف واسع من منتجات مصنّعي الأقفال الإلكترونية ومعدات التكييف والتهوية ومزودي خدمات النزلاء داخل الغرف واللافتات ضمن الممرات والردهات وشركات تصميم الألواح الجدارية وأدوات التحكم بالستائر وغيرها الكثير. وتدرك ’هانيويل‘ جيداً أهمية التوافق التام والسلس في عمل الأنظمة الإلكترونية المختلفة، وهي من الأسس الجوهرية لعمل مشغّلي الفنادق في منطقة الخليج العربي ممن يمتلكون رؤية مستقبلية تمكنهم من توفير تجربة لا تنسى للضيوف مع القدرة على إدارة منشآتهم وفق أعلى مستويات الكفاءة.

وفي هذا السياق، علق ديليب سينها، المدير العام لشركة هانيويل لحلول البيئة والطاقة في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “ندرك في ’هانيويل‘ أن الأتمتة الذكية لغرف الفنادق تتعدى قدرة المقيم على تشغيل أنظمة الإضاءة أو الستائر وإطفائها، إذ أنها تتمحور حول جعل فنادق منطقة الشرق الأوسط أكثر استدامةً وأماناً ودعماً للإنتاجية. وتساهم أنظمة التحكم بالستائر والإضاءة ودرجات الحرارة في توفير الطاقة وتقديم تجربة إقامة فريدة للنزلاء عبر المشاهد الأنيقة المصممة مسبقاً للغرف والتي تبدأ بلمسة زر. ونظراً للفوائد التجارية التي تقدمها المباني الذكية، غالباً ما تكون الفنادق في الطليعة بالنسبة لمعدل الاعتماد على التقنيات الذكية والمتصلة التي تمكن هذه الفنادق في نهاية المطاف من توفير تجربة إقامة أكثر سلاسة ومتعة للنزلاء من أي وقت مضى”.

منظمات إليمنتس الحرارية
تتميز منظمات ’إليمنتس‘ الحرارية بتصميم عصري أنيق وسهولة كبيرة في الإستعمال، وذلك بفضل مجموعة من المزايا الخاصة بالمنتج مثل شاشة العرض التي تتمتع بإضاءة خلفية يخفت ضوؤها عند عدم إستخدام المنظّم ولكنها تنير على الفور لحظة لمسها لتظهر بيانات درجة حرارة الغرفة ودرجة الحرارة المضبوطة مسبقاً وسرعة المروحة وغيرها من المعلومات. ولشاشة العرض واجهة سهلة الإستخدام التي يمكن ضبتها باللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها من اللغات العالمية المستخدمة في منطقة الشرق الأوسط.
وبفضل جهاز الإستشعار الإضافي، أصبح المنظم الحراري بمثابة منصة ذكية قادرة على توفير المعلومات لعدد من الأنظمة الأخرى التي يقترن بها مثل جهاز X47 للتحكم بالتكييف والتهوية أو اللوحات الكهربائية المتوافقة مع المعايير الأوروبية أو أجهزة إستشعار الحركة القابلة للتركيب على السقف وغيرها من الأدوات مثل قارئ بطاقات الدخول الفندقية. وبالتالي، يصبح المنظم الحراري جزءاً من منظومة ذكية آلية متكاملة تتيح إمكانات إدارة الطاقة والحد من نفقات المرافق والمنشآت.

مفاتيح إليمنتس الكهربائية
تتيح مفاتيح ’إليمنتس‘ الكهربائية بتصميمها الأنيق نظاماً متطوراً يستطيع التحكم بأنظمة الإنارة والستائر وغيرها من المرافق ووسائل الراحة، وتتوفر بلوحات مفاتيح تشتمل على 6 أزرار كحد أقصى ومفتاحي تحكم بقوة الإنارة ضمن لوحات متعددة الاستخدامات ضمنها التحكم بالتكييف وشاحن ’يو إس بي‘ ومخارج وصلات لأنظمة الصوت والفيديو وغيرها من أدوات التحكم السريعة بغرف الضيوف، ما يمنح مفاتيح ’إليمنتس‘ الكهربائية إمكانيات وظيفية مدمجة عالية الأداء.

التحكم الآلي بغرف النزلاء وإدارة الطاقة
يمكن وصل منتجات ’إليمنتس‘ بأنظمة ’إن كونترول 3‘ (INNcontrol3) لإدارة الطاقة عبر “شبكة ديب ميش” التي توفرها شركة ’إنكوم‘(Deep Mesh Network “DMN”) ، وذلك كجزء من المنظومة المركزية لإدارة الطاقة. وبالتالي، تتيح منتجات ’إليمنتس‘ لمديري المنشآت الإطلاع على بيانات حالة الغرف بالزمن الحقيقي، ومعلومات الطاقة ضمن الغرف والمنشأة عموماً، وإنشاء تقارير الإنذار بوجود أعطال في المعدات والتحكم الآني بمستويات التغير في درجة الحرارة وغيرها من وظائف الصيانة التشخيصية والوقائية المباشرة. كما يمكن لمنتجات ’إليمنتس‘ الإتصال مع أنظمة الفندق المتصلة مع مخدّم رئيسي مثل أنظمة إدارة المنشأة وأنظمة التحكم الآلي بالمنشأة وأنظمة القفل الإلكتروني الذكية وغيرها عبر شبكة نظام ’إنكوم‘ المدمجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هانيويل تطرح خط منتجات إنكوم إليمنتس لعملائها من مشغلي الفنادق ومنشآت الضيافة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول