إيزي تاكسي تعلن شراكتها مع ايكيا


إيزي تاكسي تعلن شراكتها مع ايكيا

إيزي تاكسي و ايكيا

مشاوير مجانية بقيمة 50 ريال سعودي لركاب إيزي تاكسي الذاهبين إلى ايكيا

الرياض، المملكة العربية السعودية: حرصاً منها على جعل المشاوير أكثر متعة ومكافأة، قامت شركة إيزي تاكسي مؤخرا بإعلان شراكتها مع واحدة من أكبر وأهم الشركات المعروفة في عالم المفروشات وهي ايكيا لمنح الركاب الذين يرغبون بالذهاب إليها مشاوير مجانية تصل إلى 50 ريال سعودي إبتداءا من نهار الأحد، نوفمبر 1، 2015.




وقد أعلمت إيزي تاكسي جميع السائقين بهذه المبادرة وتم تحضيرهم لأجلها وهم الآن على كامل استعداد لنقل الركاب إلى ايكيا مجاناً. وسيكون بانتظار كل سيارات الأجرة التي تصل إلى مدخل ايكيا متطوعين من فريق عمل إيزي تاكسي لضمان سير العملية بنجاح وليتأكدوا من أن سيارة الأجرة تم طلبها من التطبيق. يدفع الراكب الفرق في حال تخطى المبلغ ال 50 ريال سعودي.

 يوجين بريكسيوس، المدير العام لشركة إيزي تاكسي في المملكة العربية السعودية قال: “نحن فخورون جداُ بشراكتنا مع شركة معروفة وعريقة مثل شركة ايكيا، أردنا معاً القيام بمبادرة فريدة من نوعها، مبادرة ترضي عملائنا وتحثهم على استخدام التطبيق أكثر وتشجعهم على زيارة معرض ايكيا باستمرار، فكانت فكرة المشاوير المجانية.”

فيصل الغاين، مدير التسويق في شركة ايكيا في المملكة العربية السعودية علّق قائلاً: “نحن سعداء جداً بهذه الشراكة، فلطالما كان هدفنا الأول ضمان تجربة تسوق شفافة ومرضية لعملائنا وإيزي تاكسي لم تتردد أبداً في مساعدتنا بتقديم هذه الميزة الإضافية.”

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحملة ستبدأ في الأول من شهر نوفمبر في الرياض.

لا تنسى تحميل التطبيق وطلب تاكسي للذهاب إلى ايكيا لتستفيد من هذا العرض!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيزي تاكسي تعلن شراكتها مع ايكيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول